فضاءات سيدي العايدي

سيدي العايدي

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
rachid.hilal
مسجــل منــــذ: 2011-08-10
مجموع النقط: 137.1
إعلانات


«الأسود» ينطلقون نحو جوهانسبورغ

غادرت نصف البعثة المغربية المتوجهة إلى جوهانسبورغ، زوال أمس الأربعاء مطار محمد الخامس في اتجاه العاصمة الفرنسية باريس، للالتحاق ببقية أفراد البعثة وأغلبهم من اللاعبين المحترفين في أوربا، على أن يلتئم الجميع في
مطار دوغول الدولي للسفر صوب جنوب إفريقيا قصد المشاركة في النسخة 29 من نهائيات كأس إفريقيا في الفترة ما بين 19 يناير و10 فبراير من السنة الجارية.
وقضى لاعبو المنتخب الوطني ليلة أمس في فندق جوار مطار محمد الخامس، بينما انضم إلى البعثة ساعات قبل السفر كل من كريم العالم رئيس الوفد ورشيد الطوسي الناخب الوطني.
وانكب أفراد الطاقم الطبي للمنتخب على استفسار اللاعب عبد الرحيم شاكير، بعد أن تابعوا المباراة الأخيرة التي خاضها ضد المغرب الفاسي، حيث لوحظت عليه أعراض إصابة لم تمنعه من مرافقة المجموعة إلى جنوب إفريقيا.
وتبين أن أعضاء البعثة المغربية كانوا يرتدون بدلة موحدة تحمل علم المغرب.
ومن المنتظر أن تسافر البعثة إلى جنوب إفريقيا عبر باريس، في رحلة طويلة وشاقة، على أن تكون المدة التي سيقضيها الفريق الوطني في جوهانسبورغ كافية للتأقلم مع المعطيات المناخية لهذا البلد، وتحقيق الانسجام التام بين مكوناته.
ومن المنتظر أن يعوض لمياغري أو بنعطية الغياب الاختياري للعميد الحسين خرجة، خاصة وأن المدرب الطوسي أكد أن أحد العنصرين ستوكل له عمادة الفريق خلفا للحسين، وأبرز أن روح الفريق سائدة داخل المجموعة وأن الغيابات لا تشكل أي إكراه نفسي أو تقني للفريق.
وحرص رشيد على إضفاء الطابع الوطني على الرحلة، مؤكدا في حديثه إلى اللاعبين وبعض المسافرين على أهمية هذا الكوماندو ودوره في الدفاع عن راية الوطن، كما كان يردد شعار المملكة الله الوطن الملك.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة