فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء المتغيبين وقدماء الأصدقاء

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3041.12
إعلانات


(( واذا الموؤدة سوؤلت باي ذنب قتلت))


@
فيما لا يزال قاتل شيماء محلّ بحث
حالة اختطاف أخرى لطفلة في السادسة من العمر بدرارية
الجمعة 28 ديسمبر 2012 الجزائر: فاروق غدير
الخبر**
تعيش عائلية قسوم، من العاصمة، حالة رعب منذ اختفاء ابنتهم سندس، صاحبة 6 سنوات، منذ يومين، دون أن يظهر لها أثـر، ليتواصل بذلك الرعب الذي تعيشه الأسر الجزائرية جراء استفحال عمليات الخطف التي يقع ضحاياها أطفال عزل.
لم تهدأ بعدُ الضجّة التي أحدثتها قضية مقتل الطفلة شيماء بمعالمة على أيدي مجهولين، وهي القضية التي أثارت الرأي العام الوطني لبشاعة الحادثة التي ذهبت ضحيتها الطفلة صاحبة الثماني سنوات، حتى نزل خبر اختطاف طفلة أخرى، تدعى سندس قسوم، تبلغ من العمر 6 سنوات، بدرارية في العاصمة دائما. وسارع أفراد عائلة الضحية لإيداع شكوى لدى مصالح الأمن، التي فتحت تحقيقا في قضية اختفاء قسري لقاصر. وحسب مصادر فقد راج، ساعات بعد اختطاف سندس، خبر العثور عليها حية بباب الزوار في العاصمة دائما، غير أن هذه الأخبار سرعان ما تمّ تكذيبها بتواصل حالة الرعب التي تعيشها أسرتها. وفي انتظار نزول خبر سار بشأن سندس، فإن الأسر الجزائر تحبس أنفاسها من توالي قضايا اختطاف الأطفال.


سندس خرجت للعب مع أطفال الحي ولم تعد إلى البيتاختفاء طفلة في السادسة من عمرها بالدرارية وأنباء عن العثور على جثتهاق.و
لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
2012/12/27 (آخر تحديث: 2012/12/27 على 23:17)
الطفلة سندس صورة: (ح.م)*****الشروق**
قالت آخر الأنباء أن الطفلة سندس التي اختفت بالدرارية قد تم العثور على جثتها، ورجحت مصادر الشروق أن يكون وراء مقتلها أحد افراد عائلتها.
واختفت، أول أمس الأربعاء، الطفلة سندس قسوم، بعد خروجها للعب مع أطفال حي قاسي بوجمعة تميم بالدرارية، وحسب المعلومات التي جمعتها الشروق، أمس، فإن الطقلة سندس خرجت من البيت على الساعة الحادية عشرة صباحا للعب، وبعد ساعة تفقدها أهلها فلم يعثروا لها على أثر، وقد أبلغت العائلة مصالح الدرك الوطني التي استنفرت للبحث عن الطفلة باستخدام الكلاب المدربة، إلا أن عملية البحث لم تفض إلى أية نتيجة.
وقد خلفت حالة اختطاف وقتل الطفلة شيماء رعبا في أوساط العائلات الجزائرية، وهو ما يفسر بكثرة، الإبلاغات عن حالات الاختفاء، خوفا من فرضية الاختطاف.
**************

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة