فضاءات اطسا

اطسا

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
محمد محمود العشيرى
مسجــل منــــذ: 2012-06-15
مجموع النقط: 99.4
إعلانات


مصرع وإصابة 18 شخصاً فى 3 حوادث متفرقة بالفيوم

لقى 3 شباب مصرعهم وأصيب 15 آخرين فى 3 حوادث بالفيوم، كانت مديرية الصحة بالفيوم قد أعلنت حالة الطوارئ بمستشفى الفيوم العام اليوم الجمعة، عقب وقوع 3 حوادث بطرق الفيوم واستعانت بمرفق الإسعاف بمحافظة بنى سويف لنقل المصابين إلى أقسام الطوارئ القريبة من أماكن الحوادث سواء لمستشفيات الفيوم أو بنى سويف. تبين من الانتقال والفحص، أن الحادث الأول وقع بالقرب من كمين الطيور بطريق أسيوط الغربى، عندما انقلبت السيارة الميكروباص “رقم 3951 هـ ص أ و”.
وأسفر عن مصرع كل من عامر عبد الرشيد حسن 64 سنة “أسيوط ” وناصر إبراهيم عيسى 25 سنة “أسيوط”، وآخر فى العقد الثالث من العمر مجهول الاسم والعنوان، وأصيب 7 أشخاص فى الحادث نقلوا تحت إشراف حسين أبو المجد المشرف العام على الإسعاف بالفيوم بواسطة 3 سيارات إسعاف إلى مستشفى الفيوم العام.
ووقع الحادث الثانى على طريق ميدوم التابعة لمحافظة بنى سويف وأصيب 7 أشخاص بإصابات متفرقة ما بين جروح وكسور ونقلوا على أثرها لمستشفى بنى سويف.
والحادث الثالث وقع باصطدام سيارة ملاكى بجانب الطريق بالقرب من قرية الكعابى، وأصيب 3 أشخاص فى الحادث نقلوا إلى مستشفى سنورس المركزى. وأخطرت النيابة التى صرحت بدفن الجثث وطلبت الاستعلام عن حالة المصابين وتولت التحقيق.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة