فضاءات السوالم البحرية
إعلانات

الذين أجرموا فى خق مصـر.

بســــم الله الرحمن الرحيم
لك الله يامصر. لقد كثر المتأمرين عليك فى الداخل والخارج وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم إذ قال فى حق أهلها أنهم فى رباط الى يوم القيامه.
يخرج علينا فى هذه الايام مقدمى البرامج وضيوفهم على شاشات التلفزيون المصرى الرسمى والخاص وجميعهم يحاول جاهداً تكريث فكرة إنقسام حاد فى المجتمع المصرى وذلك من أجل تشويه صورة مصر أمام المجتمع الدولى مع أن هذا الانقسام الذى يحاولون تكريثه غير موجود فى المجتمع المصرى ولن يكون أبداً وهذا ببساطه لأن هذه الكلاب التى تعوى ليل نهار على القنوات التلفزيونيه والصحف ليسوا هم شعب مصر.
شعب مصر الحقيقى هم الكادحون فى الحقول والمصانع والمدارس وغيرها والذين يكدون من أجل لقمة العيش وتربية الاولاد وتأمين مستقبلهم وبناء المجتمع وينتجون مايأكله ويلبسه هؤلاء الكلاب التى تعوى ليل نهار من أجل تدمير البلد وإسقاط مؤسساتها من أجل مصالحهم الخاصه وسرقة البلد. شعب مصر ياساده هم الذين يبنون البلد ويعملون من أجل الوطن.
شعب مصر يتسلى بهؤلاء الاراجوزات ويشاهدهم وكأنهم فيلم سهره أو مشخصاتيه يتسلى بهم بعد يوم طويل من العمل ويضحك عليهم وهم يتصارعون مثل الديكه والثيران من أجل مصالحهم الشخصيه. هؤلاء الاراجوزات من أمثال البرادعى وصباحى وغيره وكلابهم التى تعوى خلفهم مثل الابراشى وغيره هؤلاء ليسوا هم شعب مصر. شعب مصر أكبر وأعظم من هؤلاء بكثير. شعب مصر سوف يقول كلمته فى النهايه بعدما يمل من التسلى بهم وسوف يخرسهم جميعاً

تقييم:

0

0

مشاركة:




التعليق على الموضوع عبر فيس بوك

التعليق على الموضوع في الموقع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة