فضاءات اولاد رابح

اولاد رابح

فضاء التقنية وعوالمها

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
nabil chedadd
مسجــل منــــذ: 2012-12-01
مجموع النقط: 5.2
إعلانات


مايكروسوفت تعترف بقرصنة تطبيقات متجر ويندوز 8

Basically, the program was capable to turn trial versions of the apps available in the Store into full-featured software by taking advantage of a flaw in Windows 8’s Windows Store.
A company spokesperson told us that Microsoft is aware of the problem, but only a “limited number of people” are actually trying to exploit the flaw.
“We’re aware of a rootkit that has been developed that is intended to bypass the paid app mechanism for Windows Store apps. We have seen a limited number of people use this method to extend trial durations, convert trials to full featured applications and to install applications on more machines than five computers. The proof-of-concept techniques we have seen to date, however, do not affect Windows RT devices,” the spokesperson explained. منذ أيام قليله ظهرت شائعات حول وجود برنامج طرف ثالث يتيح لمستخدمى ويندوز 8 تحميل تطبيقات متجر ويندوز بدون دفع أى شئ بالمقابل على صفحات الإنترنت . فى الحقيقة استغل ذلك التطبيق خللاً فى متجر ويندوز 8 حيث كان يقوم بتحويل الإصدارات التجريبية من التطبيقات المتوفرة فى المتجر و كأنها تطبيقات كاملة . و قال متحدث بإسم شركة مايكروسوفت أن الشركة على دراية بذلك الخلل و هناك عدد محدود من قام باستغلال ذلك الخلل و الإستفادة من ورائه . و أفاد المتحدث باسم الشركة قائلاً :
" نحن على دراية كاملة بالجذور الخفية التى يتم تطويرها لتجاوز آلية التطبيق المدفوع بمتجر تطبيقات ويندوز و لقد رأينا عدداً محدوداً من المستخدمين يصرون على ذلك الأسلوب لتمديد فترة التجريب و تحويل التطبيقات التجريبية إلى تطبيقات كاملة و تثبيت تلك التطبيقات على الأجهزة و انتشارها بين المستخدمين و على الرغم من تلك التقنيات التى رأيناها إلا أنها لا تؤثر على نسخ الويندوز بالأجهزة "

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة