فضاءات بلعسل بوزقزة

بلعسل بوزقزة

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
السهم الجارح
مسجــل منــــذ: 2012-11-01
مجموع النقط: 6
إعلانات


الباحثون عن الفتنة

استيقظ سكان بلدية بلعسل بوزقزة صباح أمس الإثنين 26-11-2012 على بعض الكتابات الحائطية التي تستهدف حركة الإنفتاح و مرشحها السيد عبدالقادر زحاف الذي لديه شعبية كبيرة في أوساط المواطنين، والغرض من هذه الكتابات هو ضرب شعبية مرشح حركة الإنفتاح وذلك باللَّعب على ورقة القبلية، ويبدو أن هناك أيادي قذرة هوايتها الإصطياد في المياه العكرة تحاول خلق نوع من الفتنة بين أوساط المواطنين وتسعى إلى تشتيت شمل أبناء البلدية الواحدة، حيث لم يجد هؤلاء من وسيلة سوى التحريض و خلق البلبلة، لكن فطنة ونباهة المواطنين حالت دون أن ينجح مخطط هؤلاء الذين لم يصبح لم هم إلا زرع الفرقة، و النزاع .
كما يبدو أن هذه الإنتخابات البلدية بدأت تأخذ منحى تصاعدي و خطير، حيث لم تشهد بلدية بلعسل بوزقزة إنتخابات ساخنة مثل هذه الإنتخابات المحلية لهذا العام نظرا لما مرت به هذه البلدية في الخمس سنوات الماضية فالمواطنين متعطشون لأنْ يروا بلديتهم مزدهرة و نشطة من حيث المرافق العمومية.
للإشارة فقد علق السيد عبد القادر زحاف ورقة على الحائط مكتوب عليها "حسبي الله و نعم الوكيل" رداً منه بطريقة حضارية هلى هؤلاء الهمجيين،و متجنباً كل ما من شأنه أن يعكر الجو الهادئ لهذه البلدية.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| ولد الريغى | 27/11/12 |
هاؤلاء الكلاب المسعورة التى تبحث على تعكير هده الانتخابات و وضع المترشيحين فى فتنة و اشتباك كلهم نيكماتهم كلهم عطايين واولاد قحاب


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة