فضاءات منشأة القاضي

منشأة القاضي

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
محمد سرايا
مسجــل منــــذ: 2012-11-11
مجموع النقط: 8.6
إعلانات


رسالة الى الرئيس

يا سيادة الرئيس كفاية فينا تلطيش.. وشكراً للبدري ومستشاريه!
عدد التعليقات:6
كتبه : شـــادي ألمــاظ فى الثلاثاء 23 أكتوبر 2012, 16:37
عندما يغيب القانون وتصمت الدولة عن المهزلة التي حدثت يوم الأحد الماضي بدون أصدار قوانين سريعة تحد من حالة الفوض فإن الكوارث والدم سيكونوا في الانتظار وهذا ما سأتحدث عنه في النقطة الأولى من خلال الموضوع ، أما النقطة الثانية من خلال المقال فسأتحدث عن المشاكل الكبيرة التي عانى منها البدري في البطولة الأفريقية وفي النهاية واصل التفوق وتأهل للنهائي بجدارة واستحقاق وبدون وجود دوري يستطيع من خلاله تجهيز الفريق!.
النقطة الأولى:
عندما يتحكم رأي الأولتراس و"تمشي كلمتهم" على الرئيس والداخلية ووزير الرياضة.. وعندما يذهب الرياضيين إلى فندق البارون من أجل عرقلة ومنع فريق صن شاين من التوجه إلى ملعب الدفاع الجوي بكل سذاجة من أجل ابعاد الاهلي من البطولة الأفريقية فيتاكد لي وللجميع أن البلد لا يوجد بها كبير أو عاقل يستطيع أن يصدر قوانين تتحكم في المهازل التي تحدث.
ما حدث أمام البارون بين الأولتراس والرياضيين ، انتظروا تكراره قريباً بنتائج مؤسفه و دماء خلال أي وقفه ينظمها أي من الطرفين في المستقبل ، وذلك في ظل حالة الصمت التي عليها المسئولون في الدولة بدلاً من أن يتدخل صوت العقل والحكمة لحل الأزمة وهنا لا اقصد وزير الرياضة الذي يسعى ويحاول ولكن الأكبر من الوزير ، والذي وعد في وقت سابق بسرعة إعادة النشاط ، وأن حق الشهداء في رقبته ولن يضيع..
فاستمرار الصمت على ما يحدث دون أصدار قوانين تفرض من خلالها الدولة هيبتها بالقوة على أي خروج عن النص سيؤدي قريباً لمصادمات و اشتباكات و"تلطيش" متوقع بين من يطالب بتوقف النشاط وبين من يرغب في عودته!.
النقطة الثانية:
توقف النشاط ومفيش دوري اقتحام تدريبات الفريق قبل مواجهات مصيرية وصعبة تجهيز اللاعبين نفسياً وبدنياً وفنياً تحدي الظروف مهما كانت صعوبتها فرض حالة من السيطرة على فريق يمتلك أكثر من 3 نجوم سوبر في كل مركز لم يتأثر بغياب نجوم بحجم تريكة أو متعب ، أو فتحي ، أو ربيعة وتريزيجيه خلال مبارياته الأفريقية وفضل مصلحة المنتخب رغم الظروف الصعبة لم يشترط التعاقد مع كوكبة من النجوم للمنافسة على بطولة أفريقيا مثل الذي سبقه وخرج من دور المجموعات ترميم وتجهيز السيد حمدي الذي دفع به الأهلي 5 ملايين وكاد أن يتركه سيطرته على رغبة الصاعدين بالرحيل في وقت سابق مثل (شهاب ، وأبو السعود ، وشكري ، وسعد سمير) والدفع بهم في بعض المباريات إعادة استقرار الفريق بعد مشكلة تريكة برفضه خوض مباراة السوبر ومع ذلك حقق لقب البطولة- إبعاد الفريق عن المشاكل الإدارية التي تضرب النادي مثل استقالة مرتجي ، وقضايا الفساد المتهم بها رئيس النادي .. وفي النهاية قاد الأهلي للتأهل لنهائي بطولة أفريقيا.
ومن هنا أقدم التحية للكابتن حسام البدري المدير الفني المحترم والقدير ومستشاريه ومعاونيه الرائعين في الجهاز (محمد يوسف ، وأحمد أيوب ، وطارق سليمان ، وسيد عبد الحفيظ) وأن شاء الله مجهودكم سيتوج بتحقيق اللقب الأفريقي مهما كانت قوة الترجي.
الخلاصة في النقطة الثانية وقد تكون في الأولى أيضاً أن وجود مدير فني "مسيطر" وناضج فنياً ومستشارين على أعلى مستوى هدفهم العمل والتعب والإجتهاد من أجل الأهلي فقط فإن النجاج بالتأكيد سيتحقق.. مثل قول الله تعالى (إن الله لايضبع أجر من أحسن عملاً).
http://www.ahlynews.com/new/content/32108.html#ixzz2CH5vjgD6

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة