فضاءات منشأة القاضي

منشأة القاضي

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
محمد سرايا
مسجــل منــــذ: 2012-11-11
مجموع النقط: 8.6
إعلانات


اخر اخبار النادى الاهلى المصرى

احذر يا أهلي| الأمطار تتساقط بغزارة والغيوم تحجب سماء رادس.. صور
عدد التعليقات:1
كتبه : يـحــيي جــــاد فى الأربعاء 14 نوفمبر 2012, 23:13
أفاد مراسل AhlyNews.com بتونس، قبل 72 ساعة، من لقاء الأشقاء في مباراة التتويج باللقب الأفريقي، أن الأحوال الجوية في "رادس" تسوء.
ونقل لنا مراسل الموقع، صورة الطقس الغير واضحة بالمرة، للمدينة التي سوف تستضيف مباراة السبت المقبل 17 نوفمبر بين الترجي والأهلي، من تساقط للأمطار بغزارة دون توقف.
كما تحجب الغيوم المظلمة سماء المدينة، مما ينذر بأن هناك المزيد والمزيد من الأمطار "الشرسة" المصاحبة للبرودة، الأيام القليلة القادمة فضلاً عن البرق والرعد، والرياح العاتية.
ومن المقرر أن يصطحب فريق الأهلي معه إلى تونس "أحذية المطر"، المخصصة لتلك الظروف المفاجئة، تحسباً لغمر "ملعب نهائي الربيع العربي" بالمياه.
وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الأحمر قد استعان بالمياه مساء اليوم، خلال المران الختامي، قبل السفر إلى تونس باكر الغد الخميس، حيث أدى اللاعبون التدريبات على نفس الأجواء المتوقعة "ليلة المباراة" داخل ملعب "مبلل".
وفي سياق آخر؛ يخوض النادي الأهلي أول مران له في نفس يوم وصول البعثة في أحد الملاعب الفرعية برادس، على أن يختتم تدريباته في ملعب المباراة الجمعة.
وتطير بعثة الأهلي إلى تونس في العاشرة إلا الربع صباح الغد الخميس، ويستضيف فندق "جولدن تيوليب" بالبلد الشقيق بعثة الأحمر، خلال فترة الإقامة.
شاهد صور فندق إقامة الأهلي
متابعة: شادي ألماظ
http://www.ahlynews.com/new/content/32512.html#ixzz2CH5C0knt

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة