فضاءات كفر على غالي

كفر على غالي

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
maher.mharm
مسجــل منــــذ: 2010-11-20
مجموع النقط: 37.8
إعلانات


محافظ الشرقية : مصر كلها تفتخر بنادى الشرقية للهوكى


محافظ الشرقية : مصر كلها تفتخر بنادى الشرقية للهوكى
الشرقية أون لاين -22/10/2012
صرح المستشار حسن النجار محافظ الشرقية أن المرحلة القادمة سيشهد نادى الشرقية دعماً مباشراً من المحافظة ووزارة الرياضة أن مصر كلها تفتخر بنادى الشرقية للهوكى، مشيراً أن لديه أمل فى أن يرجع الفريق بالبطوله 23 فى زمبا بوى .
وأضاف أن فريق الهوكى وجميع الألعاب الرياضية فى النادى هى التى تستطيع أن تجعلنا نستمر فى دعمها وذلك من خلال تسطيرها لبطولات تجعل الشرقية رياضياً فى مصاف محافظات مصر بل الدول.
كما قال عادل عبد العزيزالمدير الفنى لفريق هوكى الشرقية أن الفريق حقق 22 بطولة افريقية متتالية دخل بها الفريق موسوعة جينس العالمية.
وأضاف أن اللاعبين يتم استقطابهم لدول ايطاليا وبلجيكا دون تعاقد مما يعرضهم للخطر فى هذه الدول وذلك لعدم وجود إهتمام ودخل يمكنهم من العيش داخل مصر.
وأوضح أن فى حالة الاهتمام بلعبة الهوكى وتقنين أوضاع اللاعبين بتوفير فرص عمل لهم أو مقابل يستطيع أن يعيش منه بجانب إستمراره فى الفريق سيمكن النادى من إستثمارهم وبيعهم للدول ليكونوا مورد يحقق دخل لنادى الشرقية .
وطالنالب عبدالعزيز بضرورة الاهتمام بلعبة الهوكى وتحقيق الأمان الإجتماعى للاعبين وذلك لضمان استمرارهم فى تحقيق البطولات لمصر.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة