فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2373.18
إعلانات


الديبناج يجر سيارات موظفي منذوبية الثقافة إلى المحجز البلدي

كتبها محمد المهداوي

فوجئ بعض الموظفين بالمنذوبية الجهوية للثقافة بعد عصر اليوم بقطر سياراتهم من قبل عناصر الشرطة الحضرية دون سابق إشعار من مكان إعتادوا ركن سياراتهم فيه منذ مدة زمنية طويلة و يوجد فيها حارس للسيارات يدفعون له مقابلا عن تلك الخذمة .

عندما غادروا مقر عملهم بشارع الجامعة العربية بالقرب من المحكمة الإبتدائية سابقا كانت شاحنة القطر تستعد لجر إحدى السشيارات في إتجاه المحجز البلدي وهو الأمر الذي دفع ببعضهم للإحتجاج و الدخول في ملاسنات مع عناصر الأمن الذين تفهموا الوضع في النهاية وبعد تدخل المستشار الجماعي السيد اللبار حبيا . و أخبروا أصحاب السيارات بأنها كانت في وضعية غير قانونية .

المكان الذي إعتاد الموظفون على ركن سياراتهم فيه يوجد فوق الرصيف و أمام واجهة إحدى البنايات التي كانت في وقت سابق محلا لبيع السيارات قبل أن تتحول الشركة إلى الحي الصناعي بالجديدة .

يذكر أن الشرطة الحضرية تشن حملة واسعة النطاق في شوارع مدينة الجديدة لرصد السيارات التي توجد في وضعية مخالفة للقانون و قطرها إلى المحجز البلدي ، وتشارك في هذه الحملة تلاث شاحنات قطر صغيرة الحجم . و جاءت هذه الحملة على إثر انتشار فوضى إستعمال الطريق و عدم إحترام القانون المنظم للوقوف و التوقف .


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة