فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3050.2
إعلانات


الجزائر تطالب بتوفير الأمن والحماية لدبلوماسييها في ليبيا ***تصفيات بطولة أمم أفريقيا: الجزائر تفوز على ليبيا بـ 2/0


الجزائر تحتج وتطالب بحماية دبلوماسييها في طرابلس أربيش: تأهل الجزائر مستحق وبإمكانها الوصول إلى المونديال خاليلوزيتش: حققنا أول أهدافنا وأربيش مثال للمدرب المحترف الاعـتداء عـلى السـفارة الجـزائرية في ليـبيا وحـرق العـلم الـوطني **

كتبوا عبارات استفزازية للجزائريين ورددوا شعارات معاديةليبيون يهاجمون السفارة.. يحرقون العلم ويشتمون الشهداءوحيد حاليلوزيتش ينجح في تحقيق أول أهدافه
''المنتخب يكبر ويسجّل في كل مباراة وعلينا التأكيد في جنوب إفريقيا''

ليبيا تعتذر عن حرق العلم الجزائريالشروق أون لاين: رياض.ب
كلمات دلالية: ليبيا، الجزائر
2012/10/16 (آخر تحديث: 2012/10/16 على 17:31)
تصوير: (ح.م)
اعتذرت السلطات الليبية رسميا عن "السلوك" الذي صدر من مجموعة الليبيين اللذين قاموا الأحد الماضي بمحاصرة مقر السفارة الجزائرية بطرابلس وأحرقوا العلم الوطني.
ونقل موقع الإذاعة الجزائرية عن وزير الشؤون الخارجية مراد مدلسي الثلاثاء قوله ا"ن وفدا ليبيا انتقل الى سفارة الجزائر بطرابلس لتقديم اعتذارات بلده بعد قيام مجموعة من الليبيين يوم الاحد الماضي بمحاصرة مقر الممثلية الديبلوماسية الجزائرية مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت المنتخبين الجزائري والليبي".
واوضح وزير الشؤون الخارجية أن الجزائر أبلغت طرابلس استيائها من هذا السلوك وبدورها ليبيا بعثت وفدا رفيع المستوى الى سفارة الجزائر وتقدموا بالاعتذار.
وقال مدلسي الإثنين لدى رده عن سؤال حول هذه الحادثة أن "الجزائر تربطها علاقات طيبة مع الشعب الليبي الشقيق، وهي تترفع عن مثل هذه الممارسات.
وكانت مجموعة من المواطنين الليبيين قد قامت بإنزال العلم الجزائري و تعويضه بعلم بلدهم دون تسجيل صدامات.
وعبر الناطق الرسمي لوزارة الخارجية فور الحادثة عن تأسف السلطات الجزائرية لما حصل وأعرب عن قناعة الجزائر "العميقة" بأن مثل هذه الأحداث "لن تؤثر" على مجرى علاقات الأخوة والتعاون التاريخية بين البلدين.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة