فضاءات كوم بدار

كوم بدار

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
ابوبهادر
مسجــل منــــذ: 2010-11-05
مجموع النقط: 41.2
إعلانات


ازمه.البوتوجاز

...بعد تفاقم أزمة البوتاجاز.. وإرسال لجنة من رئاسة الجمهورية للمحافظة..
نقل قيادات بالتموين وتأجيل انتخابات الجمعية التعاونية للبترول بسوهاج
الأربعاء، 3 أكتوبر 2012 - 19:42
الدكتور يحيى حامد مستشار رئيس الجمهورية
سوهاج محمود مقبول
تنفيذاً لتوصيات لجنة الرئاسة والتى زارت محافظة سوهاج، أول أمس، لمناقشة أسباب الوقفات الاحتجاجية وقطع الطرق بسبب أزمة أسطوانات البوتاجاز، وكذلك ارتفاع سعرها حتى وصل إلى 120 جنيهاً فى بعض المراكز.
وقامت مديرية الأمن بنقل مدير مباحث التموين من منصبه، وكذلك قيام شركة البترول بنقل مدير مصنع سوهاج لتعبئة الأسطوانات إلى محافظة أسيوط.
وأصدر محافظ سوهاج قراره بتأجيل انتخابات الجمعية التعاونية للبترول، عقب تفشى الفساد بكافة مراحل الإنتاج بدءاً من المصنع ثم مديرية التموين، لتصل فى النهاية إلى أيدى تجار السوق السوداء والباعة الجائلين، ليتحكموا فى سعرها كيف ما يشاءون، مما دعا مؤسسة الرئاسة لإرسال وفد رفيع المستوى برئاسة الدكتور يحيى حامد مستشار رئيس الجمهورية، والدكتور باسم عواد مسئول ملف الوقود بالرئاسة، وحضور مندوبين عن وزارتى البترول والتموين، وكذلك مباحث التموين على مستوى الجمهورية، كما قامت مجموعة من الوفد بجولة على أرض الواقع، وتيقنوا من أسباب الأزمة، كما أكد المحافظ بالاجتماع من وجود خلل فى مديرية التموين وكذلك هجوم "الشعبيين" على المسئولين ومحاصرتهم بالاتهامات.
وعلى ضوء ذلك صدرت التوصيات التى تم تفعيلها اليوم بنقل مدير مصنع بوتاجازكو من عمله بسوهاج إلى محافظة أسيوط، ونقل رئيس مباحث التموين، وإيقاف انتخابات الجمعية التعاونية للبترول بسوهاج.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة