فضاءات عرابة ابيدوس

عرابة ابيدوس

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
فهد ابيدوس
مسجــل منــــذ: 2010-10-25
مجموع النقط: 127.07
إعلانات


وكيل وزارة التربية والتعليم : نحتاج 9820 معلم بسوهاج


أصدر وزير التعليم قرارا برقم 336 ” لترقية صبري يوسف العدوي” لمنصب وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج وقد احتفل بذلك رجالات التعليم بالمحافظة بحضور مديري الادارت التعليمية ورئيس مجلس الأمناء وعديد من قيادات التربية والتعليم.
”تدرج صبري العدوي” في الوظائف بسوهاج بداية من عمله بإدارة تنسيق التعليم الفني ثم مدير إدارة التخطيط ثم مدير عام التكوينية التنفيذية حتى تمت ترقيته الى وكيل وزارة التربية والتعليم
ونظرا لأهمية ومحورية التعليم في حياتنا قررنا اجراء حورا صحفيا مع رجل يعتبر من الرجال الذين أعطوا ولهم باعا طويلا في قضية التعليم.
وعندما سألناه عن أهم المشكلات الني تواجه وكيل وزاره التربية والتعليم بشوهاج اعرب عن أن هناك بالفعل عدة مشكلات تواجه سير العملية التعليمية وكان علي راس هذه هذه المشكلات:
*بطء استجابة الجهات التعليمية للتعليمات وتضارب الاحصائيات وطالب سيادته بتوحيد الاحصائيات.
*كما طالب سيادته باعادة تشكيل ادارة الاحصائيات والمعلومات بتدعيمها ببعض الكوادر التي تتناسب مع هذه الاعداد.
وتطرقنا الي مشكلة المعلم وأنه غير مؤهل تربوبا فقال أنه بالفعل هناك خطة لذلك. وأعرب بأنا هناك عجز في كوادر التعليم وذلك يعود الي العجز المالي حيث تحتاج المدارس الي حوالي 9820 مدرس ولكن نحتاج لبند مالى لتعيينهم تعتمده لنا وزارة المالية . وأعرب سيادته عن أن المديرية تحاول أن تستخدم التكنولوجيا في كيفية توصيل المعلومات للطلاب وقال بأن المديرية تساهم بالفعل في وضع المناهج التعليمية وذلك يكون بمشاركة الكوادر في ورش العمل.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة