فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2375.42
إعلانات


مضياف يغادر المصحة إلى شقته الجديدة

أحمد سيجلماسي

غادر الفنان حسن مضياف المصحة التي تلقى فيها علاجات مكثفة، بفضل التدخل الملكي، إلى شقته الجديدة التي منحه إياها الملك محمد السادس ليبعده عن شروط السكن غير اللائق التي كانت سببا رئيسيا في مرضه الرئوي وضيق تنفسه، وهو الآن مستقر مع أسرته، وبحوزته آلة طبية تساعده على التنفس.

وبهذه المناسبة جدد الفنان مضياف شكره لـ"ملك الفقراء" محمد السادس ولكافة أفراد الشعب المغربي العظيم، وللصحافة المغربية بمختلف منابرها وأطيافها، ولكل من وقف إلى جانبه من قريب أو بعيد في محنته الصحية الصعبة.

وقال مضياف في تصريحات هاتفية: "أشكر ملكنا الهمام محمد السادس نصره الله، وأشكر الشعب المغربي العظيم، وأشكر رجال ونساء الإعلام المرئي والمسموع والورقي والإلكتروني، وأشكر كل من يكن لي العداء والحقد، علما بأن الفن الحقيقي سلوك حضاري إنساني يتميز بالصفاء الروحي والمحبة الخالصة، وبأن الفنان النبيل لا يعرف قلبه الكراهية أو الحقد والحسد".

وتابع مضياف "شكرا لمن أحرجتهم بصراحتي وجرأتي، وأقول لهم جميعا: أنا أحبكم ولن أكرهكم أبدا.. "سيدنا" اشترى لي الشقة والمغاربة الكرماء أثثوها بتبرعاتهم، فمرحبا بكل المغاربة وبدون استثناء في شقتهم هذه، سواء الذين يحبونني أو الذين يحسدونني.. أنا عبد الله، خلقني الله، ورزقني الله، وكرمني الله، برفقة عباد الله الصالحين... أحبكم جميعا".


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة