فضاءات عرابة ابيدوس

عرابة ابيدوس

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
فهد ابيدوس
مسجــل منــــذ: 2010-10-25
مجموع النقط: 127.07
إعلانات


أربع ميداليات برونزية لجامعة سوهاج فى الأولمبياد الرابع للجامعات


حصلت جامعة سوهاج على أربعة ميداليات برونزية فى الأولمبياد الرابع للجامعات، حيث استطاع اللاعب أحمد رمضان فى وزن 60 كجم الحصول على الميدالية البرونزية، وتغلب على لاعب جامعة قناة السويس، وحصل اللاعب محمد سعود على المركز الخامس فى الترتيب، وفى مسابقات الطالبات فى منافسات الجودو حصلت اللاعبة غدير محمد فى وزن 57 كجم على الميدالية البرونزية.
صرح بذلك د. نبيل نور الدين، رئيس الجامعة، وأشار إلى أنه على الرغم من مشاركة جميع لاعبى منتخبات مصر فى الألعاب الفردية الذين يحظون بساعات تدريبية كثيرة ومعسكرات داخلية وخارجية، فإن ذلك لم يمنع لاعبى منتخب الجامعة فى الألعاب الفردية من التألق وتحدى الواقع وتسجيل اسم الجامعة فى كشوف الميداليات.
ويقول د. محروس محمود، رئيس البعثة، إن فى منافسات اليوم الثانى للجودو وزن 78 كجم حصلت اللاعبة علياء حمدى على البرونزية بعد تغلبها على لاعبة جامعة الزقازيق، حيث يدرب الفريق كابتن شحاتة مهدى ويساعده محمد شوقى وإيناس علام.
وأشار د. هانى جعفر، مدير الإدارة العامة لرعاية الشباب إلى أن اللاعب محمود إبراهيم لاعب الجامعة فى التايكوندو استطاع الحصول على الميدالية البرونزية فى وزن 55 كجم، وذلك بعد تغلبه فى دور الثمانية على لاعب منتخب جامعة كفر الشيخ، قبل أن يهزم من لاعب جامعة المنصورة.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة