فضاءات أبوظبي

أبوظبي

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
الشيخة سميرة
مسجــل منــــذ: 2012-09-27
مجموع النقط: 3
إعلانات


الرياضة النسائية في الإمارات ..! ما رأيك ..؟

أثارت حفيظتي بعض الأخبار التي تحمل بطياتها اخبار عن بنات الإمارات فتارة في كرة القدم وتارة في التنس وتارة في الخيول وتارة في العاب القوى والكثير من الأخبار التي تجعلك تقف مذهولا لماذا فتيات الإمارات بل السؤال الأبرز هل هؤلاء الفتيات إماراتيات ...؟؟؟
فلا اعتقد ان هناك في الإمارات من بين اسماء الفتيات " سوسن , ندى , وغيرها من الأسماء التي تؤكد جنسية الفتيات ولكن لماذا بأسم الإمارات ..؟؟؟
هل لهذه الدرجة نرضى بأن يشٌهر اسم بلادنا بهذه السهولة .؟ هل لهذه الدرجة لا نملك الغيرة الكافية لنبذ هذه التحركات ؟ هل نسينا من نحن .؟ هل نسينا ديننا.؟ أين رُميت العادات وأين غٌلفت التقاليد تحت اي بند وضعت بل في أي زاوية رُكنت ... ؟؟؟؟
انا قد أكون قاسية بالنقد بل قد يكون نقدي لاذع وأتمنى بأنه يكون أقسى مالدي لأعبر عن مدى غضبي عن هذه التفاهات نعم تفاهات بل سخافة مابعدها سخافة هل ترضى أيها المواطن بأن يقال إنظر أنها فتاة من الأمارات ..؟ يا لسخرية القدر فهناك من تسهر الليالي لترفع اسم بلادها بينما تُحشر فتيات منخارج دولتنا بأسم دولتنا لتعصف بجهود فتيات الدار تحت شعار رفع رايات الوطن .. فنامي يا رأية الوطن لا ترتفعي بالخزي
نعم فتيات من الخارج ف مع إحترامي الكامل لمن تربى في دولة الإمارات وكٌرم بالجنسية وأخص الفتيات بهذا الشي اللواتي يتسابقن في الترفيه عن كبت سنوات كثيرة بالخروج عن المنطق و الواقع فلا نرضى بأن يندرج اسم بلادنا تحت دول لا دين لها في مسابقة رياضية إنه خٌزي وعار ...
انا ضد الرياضة النسائية بكل اشكالها فلا يوجد ما يبررها والغريب من هذا وذلك الدعم اللا محدود من قبل مجلس ابوظبي الرياضي وكأنه أنجاز يا إلهي أي إنجاز هذا ..؟ فيخرجون للعالم بمنظر المناصر للمرأة والداعم لطموحاتها ولكن أين يوجد هذا الأمر من ديننا الأسلامي ..؟ نعم انا مع المساواة بين الرجال والنساء ولكن من أين أتى قرار المساواة بكل المجالات ..؟ يا إلهي أي توجهة هذا يسمح للمرأة بالتخلي عن انوثتها من أجل بطولة بل من أجل المنظر العام للرياضة الإماراتية فماذا قدم منتخب سيدات الإمارات لدولة الإمارات ...؟؟؟
انا لا أرمي باللوم على الفتيات فمن يجد الباب مفتوح فلا بد من عبوره هذا الباب كل العتب واللوم على من يسعون في تسهيل هذه الأمور فما هي الدوافع خلف من يزج بأسم الإمارات في هذه التفاهات فنحن شعب الإمارات لم نعتد للخروج للعالم بهذه الطريقة " الضحله " عفوا لقوة الكلمة ولكنني وصفت من الموقف بنسبة 5% ولكن السؤال الأبرز إلى متى ..؟؟

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة