فضاءات القبابات

القبابات

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أبا الشيماء
مسجــل منــــذ: 2012-09-11
مجموع النقط: 3
إعلانات


اضراب ( وطبعا الجميع نائمون ) .

الأمن يقتحم المستشفى بالدقهلية ويحاول فض إضرابهم.. بالفيديو..إضراب أهالى قرية التحسين عن الطعام لليوم الثانى على التوالى الأربعاء، 19 سبتمبر 2012 - 20:22
صورة أرشيفية
استمر أهالى قرية التحسين، التابعة لمركز بنى عبيد، بمحافظ الدقهلية، فى إضرابهم عن الطعام لليوم الثانى على التوالى داخل مستشفى بنى عبيد.
من ناحية أخرى حاولت قوة من مباحث مركز شرطة بنى عبيد اقتحام مقر الإضراب داخل المستشفى لمحاولة فضه بالقوة إلا أن الأهالى رفضوا فض الإضراب، وقرر عدد منهم التوجه إلى النيابة لإثبات حالة بالواقعة، كما قرروا إرسال فاكس لوزير الداخلية بما حدث.
وقال مصطفى صلاح من أهالى القرية "لقد اتخذنا جميعا قرار الإضراب عن الطعام حتى نحصل على حقوقنا المشروعة ولن يرهبنا شىء سواء اقتحام الشرطة لمقر إضرابنا أو إرهابنا بأى طريقة وسنظل صامدين حتى نحصل على حقوقنا أو نموت".
وكان أهالى قرية التحسين قد أعلنوا أمس دخولهم فى إضراب مفتوح عن الطعام داخل مستشفى بنى عبيد احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم وتجاهل المسئولين لهم رغم إعلانهم العصيان المدنى منذ تسعة أيام.
جدير بالذكر أن أهالى قرية التحسين والتى يبلغ عدد سكانها حوالى 3 آلاف نسمة قد استمروا فى اعتصام وعصيانهم المدنى منذ عشرة أيام على التوالى احتجاجاً على سوء الخدمات بالقرية وعدم وجود طريق ممهد إلى القرية أو وحدة صحية لخدمة مواطنيها ورفضوا دخول أى مسئول حكومى للقرية وقرروا عدم دفع أى فواتير من مياه أو كهرباء وقام جميع الطلاب بمختلف المراحل التعليمية بالاعتصام بالقرية أمام المدرسة ورفضوا الذهاب إلى أى مدرسة مطالبين بحماية أرواحهم من طريق الموت، الذى يربط القرية بأقرب قرية للمدينة، وهى عزبة شماس، والتى تضم باقى مدارسهم.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة