فضاءات أزمور (البلدية)

أزمور (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
هند هالا
مسجــل منــــذ: 2019-04-23
مجموع النقط: 185.87
إعلانات


الإدارة العامة للأمن الوطني تعين رئيسا جديدا على الأمن الإقليمي بمدينة الجديدة


عينت المديرية العامة للأمن الوطني بالرباط، يوم أمس الأربعاء 5 شتنبر، السيد نور الدين السنوني (44 عاما)، المدير السابق للاستعلامات العامة بالنيابة، على رأس الأمن الإقليمي بالجديدة و هو المنصب الذي ظل شاغرا لعدة سنوات، حيث كان المراقب العام السيد حسن بومدين يشغله بالنيابة منذ تنقيل الرئيس السابق للأمن الإقليمي بالجديدة.
شغل نورالدين السنوني الرئيس الجديد للأمن الإقليمي بالجديدة، منصب مدير مديرية الاستعلامات العامة في الإدارة العامة للأمن الوطني، ثم منصب رئيس للمصلحة المكلفة بالهجرة السرية، التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قبل أن يحال على الادارة المركزية للمديرية العامة دون مهمة.
و سبق للسنوسي أن تقلد عدة مناصب في الاستعلامات العامة، في كل من الدار البيضاء و المحمدية و الرباط و مراكش، كما سبق له أن اشتغل في سفارة المغرب بكندا.
و ينحدر الرئيس الجديد لأمن الجديدة من مدينة الرباط و تلقى تكوينه الاكاديمي في كلية الحقوق، التابعة لجامعة محمد الخامس في الرباط، حيث حصل على الإجازة في شعبة العلوم السياسية-القسم الفرنسي، قبل أن يلتحق بسلك الشرطة برتبة عميد، حيث تلقى تكوينه الأمني داخل المعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة.

تقييم:

0

0

مشاركة:




التعليق على الموضوع عبر فيس بوك

التعليق على الموضوع في الموقع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة