فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2369.54
إعلانات


هجوم هوليودي قاده 20 عنصرا من أمن الجديدة ينتهي باعتقال عصابة متخصصة في سرقة الأسلاك الكهربائية

×××××

الكاتب الجديدة 24

بعد ترصد و مراقبة دامت لعدة ايام، تمكن 20 عنصرا من الفرقة الجنائية التابعة للضابطة القضائية بالجديدة، فجر يوم أمس الجمعة 31 غشت، من الايقاع بعصابة و القبض على ستة من عناصرها ضمن شبكة متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية، وأجزاء من السيارات، بعد هجوم قاده أفراد الشرطة على إحدى الضيعات الموجودة بدوار الزبيرات بجماعة العطاطرة قرب مدينة الزمامرة.

وقد حاول أفراد العصابة الفرار بمقاومة أفراد الشرطة بالعنف حيث استاعنوا بكلاب شرسة و بمساعدة عائلاتهم، الا أن عناصر الشرطة تمكنوا من محاصرة جميع أفراد العصابة واعتقالهم، ليتم وضعهم في السجن في انتظار تقديمهم إمام الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالجديدة خلال الأيام المقبلة.

وقد تبين بعد مطاردة العصابة أن هذه العصابة كانت مسؤولة عن عمليات السرقة التي تعرضت لها شاحنة كانت محملة بحوالي 30 طنا من الحديد الجاهز للتسويق تمت سرقتها بحي المويلحة بمدينة الجديدة، تعود ملكيتها الى تعاونية دكالة للنقل، بالاضافة الى مسؤوليتها في سرقة محول كهربائي كبير من المركب الكيماوي الجرف الأصفر.

وقد تم حجز سيارة من نوع "بيكاب" وأخرى مرسيديس من نوع 307 تستعمل في عمليات السرقة ونقل المسروقات، إضافة الى حجز مبالغ مالية مهمة، كما حجزت عناصر الشرطة القضائية بعض الآلات التي يستعملها أفراد العصابة في التأكد من كمية التوتر الكهربائي بالأسلاك الكهربائية قبل قطعها.

و علمت "الجديدة 24" من مصادر أمنية أن الشرطة القضائية بالجديدة استعانت ب 4 شاحنات و رافعة من اجل نقل المحجوزات الى مدينة الجديدة، بالاضافة الى الاستعانة بمولد كهربائي من أجل الانارة ليلا بالضيعة الفلاحية، و فيما يلي صور من المحجوزات التي صادرتها مصالح الامن :


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة