فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2375.42
إعلانات


النمل يهاجم مريضة بقسم الإنعاش بمستشفى محمد الخامس بالجديدة

×××××

نقلا عن موقع الجديدة 24عرضت نزيلة بقسم الإنعاش بمستشفى محمد الخامس بالجديدة، كانت ترقد به للعلاج من ارتفاع نسبة السكر في الدم، إلى هجوم أعداد كبيرة من النمل، الأمر الذي أدى بأقارب المريضة إلى الاحتجاج بشدة على الممرضات العاملات بالقسم، بعد اكتشاف أن فمها مليء بالنمل.

و علم من مصدر مقرب من عائلة المريضة أنها أدخلت قسم الإنعاش في حالة غيبوبة، حيث تركت بدون اهتمام أو رعاية من طرف القائمين على قسم الانعاش، ما جعلها تسقط ليلا من سريرها على الأرض حيث كانت عرضة لهجوم النمل الذي ملأ فمها وغطى وجهها، في واحدة من أبشع صور الإهمال و المعاناة التي يلاقيها المرضى بهذا المستشفى، كما أن الممرضات لم يعرن أي اهتمام لاحتجاج أقارب المريضة، وامتنعن عن مساعدتهم بما يفرضه الواجب المهني.

و حسب نفس المصدر فان أقارب النزيلة، و في ظل الإهمال الذي لاقته في المستشفى الاقليمي، قاموا بنقلها على عجل في غياب طبيب معالج إلى مصحة خاصة أمام قلة ذات اليد، على متن سيارة لجمع النفايات الصناعية.

وبهذه الواقعة الجديدة ترتفع درجة الاحتقان داخل هذا المستشفى إلى درجة اللاعودة، حيث ما زال سكان مدينة الجديدة و معهم كل سكان منطقة دكالة، في حالة انتظار، الى غاية تدشين المستشفى الكبير لمدينة الجديدة الذي و رغم اكتمال الاشغال الرئيسية بجميع وحداته، ما زال مشكل سوق الجملة يعرقل افتتاحه حتى إشعار آخر.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| محمد العوني | 31/08/12 |
بسم الله الرمان الرحيم بالفعل ان هناك اهمال كبير بهذه المستشفى وغاب الضمير المهني بها نسأل الله السلامة ان القلوب قست واصبحنا نحن الى زمن مضى


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة