فضاءات الشغادره

الشغادره

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمديرية
حسن القطري
مسجــل منــــذ: 2012-06-14
مجموع النقط: 9
إعلانات


إقرار تشكيل لجنة لإعداد ميثاق لإعلاميي المحافظة

حجة:إقرار تشكيل لجنة لإعداد ميثاق شرف لإعلاميي المحافظة
تم إنشاءه بتاريخ 28 آب/أغسطس 2012
عقد اليوم بمحافظة حجة لقاء إعلامي موسع للإعلاميين والصحفيين برئاسة وكيل المحافظة الدكتور ابراهيم الشامي نوقش جملة من المهام والهموم المتصلة بالعمل الاعلامي وكيفية الارتقاء بالرسالة الاعلامية بحيث تواكب متطلبات المرحلة التي يعيشها الوطن ، وكذا إمكانية تسخير المنابر الاعلامية الموجودة بالمحافظة في مجال التنمية .
وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة الشامي على أهمية أن يعي الإعلاميون المرحلة التي يعيشها الوطن من وفاق وطني وان يواكب خطابه متطلباتها بحيث يكون خطاب يبنى لا يهدم ، وأن يقدموا النقد البناء لا لأغراض شخصية أو حزبية ، وأن عليهم الابتعاد عن خطاب المماحكات مشيراً إلى دورهم الفعال والمهم في صياغة المستقبل على اعتبار أنهم أصحاب سلطة وتأثير لدى الرأي العام وهو ما يتطلب من كافة الاعلاميين مواكبة كل ذلك .
وثمن الأخ الوكيل الدور الذي قام به كافة الإعلاميين خلال المرحلة الماضية ساهمت في الحفاظ على المحافظة من الدخول في أي مصادمات بين أبناءها ، مؤكداً في الوقت ذاته بان هذه الجهود ستكون محل اهتمام لدى قيادة السلطة المحلية مستقبلاً .
وأقر اللقاء تشكيل لجنة لإعداد مشروع ميثاق شرف إعلامي بين صحفيي وإعلاميي المحافظة ، وتقديم رؤية حول إدراج موازنة للجهات الإعلامية المختلفة ضمن موازنة السلطة المحلية للعام القادم ، كما أوصى المشاركون على تثبيت اللقاء بصورة شهرياً إلى جانب ضرورة أن يتم تفعيل المنتدى الإعلامي بما يخدم شريحة الإعلاميين كونه يمثل حلقة الصل بينهم ومختلف الجهات الرسمية وغيرها .
ووقف اللقاء أمام عدد من المعوقات التي تقف أمام أداء الإعلاميين بالمحافظة وإمكانية تجاوزها خلال المرحلة القادمة بما يمكنهم من أداء رسالتهم الاعلامية بصورة جيدة تخدم الوطن وتساهم في بناء ثقافة الإنسان اليمني البناءة

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة