فضاءات الفاشر

الفاشر

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمحلية
حمادي
مسجــل منــــذ: 2012-08-15
مجموع النقط: 13.28
إعلانات


منتخب السودان يخسر أمام ليبيا بثلاثية

تعرض المنتخب الوطني الأول الى خسارة ثقيلة أمام نظيره الليبي بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين أول من امس بمدينة عين دراهم بتونس، ضمن استعدادات صقور الجديان لمباراة أثيوبيا الشهر المقبل في المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للنهائيات، وتزامنت الخسارة مع بلوغ المدرب مازدا المباراة رقم 100 مع منتخب السودان.
وجاءت المباراة متوسطة الأداء من الجانبين، تفوق فيها الأخضر الذي احرز هدفين في الشوط الأول بواسطة ايهاب اليوسفي (19)، ومحمد السماني (22)، وأضاف وليد السباعي الهدف الثالث والأخير قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء.
وقلل مدرب الصقور مازدا من الخسارة، وقال إن الغرض من اللقاء هو الإعداد لمواجهة أثيوبيا، مؤكدا الاستفادة من التجربة وقال: المباراة كانت جيدة بالنسبة لي، والخسارة في المباريات الودية أحيانا تكون افضل من الفوز لأنها تكشف السلبيات. وأشار مازدا إلى إشراكه لعدد كبير من اللاعبين وقال: عملت على تجهيز عناصر المنتخب ولم اعمل على الانتصار.
ووصلت بعثة المنتخب السوداني امس إلى الخرطوم، بعد إنهاء معسكر قصير بتونس، حتى ينضم نجوم المنتخب بأندية الهلال والمريخ والأهلي شندي لأنديتهم، تأهبا للمشاركة في مباريات البطولة الكونفدرالية يومي الجمعة والسبت المقبلين.
ردود أفعال
من جهة ثانية تواصلت ردود الأفعال بشأن قرار مجلس إدارة نادي الهلال الخاص، بإيقاف نشاط كابتن الفريق هيثم مصطفى إلى حين مثوله أمام لجنة التحقيق، والذي وجد معارضة كبيرة من الإعلام والجماهير، وتدخل نجوم الهلال في المنتخب الوطني من تونس واصدروا بيانا طالبوا عبره المجلس بمراجعة القرار، حفاظا على استقرار النادي وعدم تشتيت الشمل، كما جاء في البيان الذي دعا عبره لاعبو الأزرق إلى الوحدة ودعم الفريق، (نأمل أن يستجيب مجلسنا إلى مراجعة هذا القرار وتجميد كل الملفات الآن، والعمل بيد واحدة لمصلحة النادي).
كما قاد عدد من رؤساء النادي السابقين بقيادة طه علي البشير وعبد الرحمن سر الختم مفاوضات مكثفة مع رئيس النادي الحالي الأمين البرير لاحتواء الأزمة، وحسب المصادر فان البرير وافق على مبادرة اقطاب النادي إضافة إلى اللاعب، وتقرر عقد اجتماع بحضور هيثم مصطفى خلال الساعات المقبلة لرفع العقوبة عن اللاعب.
وفي السياق فاز الهلال بنجوم الصف الثاني علي امبدة في مباراة ودية بخمسة أهداف مقابل هدفين، قبل سفر بعثة الفريق غدا إلى الكونغو لمواجهة انتركلوب يوم السبت في الجولة الثالثة من البطولة الكونفدرالية

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة