فضاءات كفر على غالي

كفر على غالي

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
maher.mharm
مسجــل منــــذ: 2010-11-20
مجموع النقط: 37.8
إعلانات


الأهالي يُمثّلون بجثث 4 لصوص سيارات ويعلقونها على أعمدة الكهرباء في قرية بالشرقية

قام المئات من اهالي قريه بندف التابعه لمركز منيا القمح بمحافظه الشرقيه مساء امس بقتل اربعه بلطجيه حاولوا سرقه سياره من احد ابناء القريه تحت تهديد السلاح، وتم التمثيل بجثث البلطجيه الاربعه وتعليقها علي اعمده الكهرباء.
تلقي مدير امن الشرقيه، اخطارًا من مدير المباحث الجنائيه بمصرع اربعه مسجلين خطر علي يد مئات من اهالي قريه بندف، والتمثيل بجثثهم، وتعليقها علي احد اعمده الكهرباء بالقريه بعد ان قاموا بجرهم بواسطه سياره كان البلطجيه يستقلونها لتسهيل جرائمهم.
تبين من تحريات المباحث ان احد اهالي القريه استغاث من اربعه بلطجيه كانوا يحاولون سرقه سيارته تحت تهديد السلاح بوسط القريه مستخدمين سياره نصف نقل، وقاموا باطلاق وابل من النيران علي المواطنين مما دفع اهالي القريه للرد عليهم بالأسلحة النارية والسنج والشوم، وتم قتل 2 من البلطجيه داخل القريه فيما استطاع 2 اخران الهروب للزراعات المحيطه، وتم قتلهم ايضا بعد ان لاحقهما العشرات من الاهالي وتمكنوا من الامساك بهما.
وقام عدد من المواطنين بسحب 2 من البلطجيه بعد مصرعهما بحقول القريه وطافوا بهما شوارع قريه بندف بواسطه السياره التي كانوا يستخدمونها في السرقه، فيما كان الاهالي قد قاما بتعليق جثتي اللصين الاخرين علي احد اعمده الكهرباء بوسط القريه ليكونوا عبره لامثالهم.
تم تحرير محضر بالواقعه وما زالت الاجهزه الامنيه متواجده بالقريه بشكل مكثف لتهدئه الاهالي ونقل الجثث لمستشفي منياالقمح العام وتولت النيابه التحقيقات.
يذكر ان هذه هي المره السادسه التي يتمكن فيها اهالي الشرقيه من القبض علي بلطجيه والتمثيل بجثثهم بعد الثوره وكان اشهرها حوادث وقعت في قري هرية رزنة التابعه لمركز الزقازيق ووادي الملاك التابعه لمركز ابو حماد واخر بمركز كفر صقر.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| ابومصطفى | 31/08/12 |
والله البلد رجاله
دا المفروض يحصل مع اى بلطجى يتقفش فى اى بلد ويكون عبره وعظه لغيره من الاشكال الضاله دى


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة