فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2379.84
إعلانات


عامل الاقليم يشرف على مراسيم الاحتفال بذكرى ثورة الملك والشعب

بمناسبة ثورة الملك والشعب التي تصادف 20غشت من كل سنة اشرف عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة على حفل تأبيني بمقبرة الشهداء بالسجن الفلاحي العدير تخليدا لذكرى الشهداء المقاومين الدين تم إعدامهم ودفنهم من طرف الاستعمار الفرنسي خلال فترة

الحماية .

وبالإضافة الى ممثلي السلطات المحلية المرافقين لعامل الإقليم حضر هدا الحفل بعض من المقاومين المنتمين إلى الإقليم وأرامل الشهداء وأبنائهم اللذين دابو على الحضور كل شسنة في متلهدا اليوم .

وبعض رفع العلم وتلاوة النشيد الوطني وضع عامل الإقليم إكليلا من الورود على نصب تذكاري حسب مراسيم البروتوكول المعمول به في بلادنا وبعدها تم الترحم على روح فقيدة الأمة الأميرة لالا أمينة .

وغاب عن هده الاحتفالات المندوب السامي للمقاومة السيد المصطفى لكثيري فناب عنه المندوب المحلي الذي تطرق في مداخلته إلى الغاية من استمرار مثل هده الاحتفالات بهده المناسبة بعض أن أعطى نبذة تاريخية حول تاريخ المقاومة واختتم هدا الاحتفال برفع برقية الولاء إلى السدة العالية بالله الملك محمد السادس والدعاءله بطول العمر من طرف رئيس المجلس العلمي للإقليم .

وانتقل بعد دالك الموكب العاملي إلى مقر العمالة لحضور الى مراسم الإنصات للخطاب الملكي الذي سيذاع بمناسبة ثورة الملك والشعب وعيد الشباب .

×××××


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة