فضاءات بئر مقدم

بئر مقدم

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
djamel68
مسجــل منــــذ: 2010-11-19
مجموع النقط: 253.13
إعلانات

مرسيليا سيضم الجزائري بودبوز بفضل أموال تشيلسي


مرسيليا سيضم الجزائري بودبوز بفضل أموال تشيلسي سيبيع نجمه أزبيلكويتا للنادي الإنكليزي
ينتظر أن يعيد نادي مرسيليا إحياء ملف استقدام اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز في الأيام القليلة القادمة بعد ظهور بوادر انفراج جزئي للأزمة المالية لفريق عاصمة الجنوب الفرنسي وبالتالي جمع المبلغ المطلوب من نادي سوشو لتسريح لاعبه الجزائري والمقدر بـ7 ملايين يورو.
وقد طبقت إدارة نادي مرسيليا في هذا الموسم الكروي الجديد سياسة التقشف، فقررت عدم توظيف أي لاعب جديد قبل بيع بعض النجوم الحاليين للفريق، وهي الحالة التي اقترب من تحقيقها في ملف متوسط ميدان المنتخب الجزائري رياض بودبوز.
وأفادت عدة تقارير صحافية فرنسية، اليوم الخميس، أن مسؤولي مرسيليا قد اتفقوا مع نادي تشيلسي الإنكليزي على شروط تحويل لاعبهم الإسباني سيزار أزبيلكويتا مقابل مبلغ يتراوح بين 8 و10 ملايين يورو.
وأوضحت جريدة "لابروفانس" المقربة من نادي مرسيليا أن ممثلي اللاعب متواجدون حالياً بلندن لوضع آخر اللمسات على العقد الذي سيربط الطرفين أزبيلكويتا بنادي تشيلسي.
وحسب موقع "ماكسي فوت "الرياضي فإن قيمة تحويل الظهير الأيمن الإسباني أزبيلكويتا إلى تشيلسي ستدفع بنادي مرسيليا للإسراع في ضم اللاعب الجزائري رياض بودبوز الذي بدأ ينزعج من تأخر إدارة مرسيليا في حسم صفقة التحاقه بصفوف الفريق بعدما كان قد منح الموافقة المبدئية للمدير الرياضي للنادي، جوزيه أنيغو في شهر يونيو/حزيران الماضي.
وكان بودبوز يظن أن التحاقه بفريق مرسيليا قد أضحى مؤكداً لما التقى بجوزيه أنيغو بالجزائر العاصمة في منتصف شهر يونيو الماضي على هامش المباراة التي جمعت المنتخب الجزائري بنظيره الغامبي 1-4، بمدينة البليدة، لحساب مواجهة الإياب للدور الثاني لتصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2013.
ولكن بعد عودة رياض من العطلة في نهاية شهر يوليو/تموز الماضي وجد نفسه مضطراً لاستئناف التدريبات مع فريق سوشو وانتظار توفير نادي مرسيليا مبلغ 7 ملايين يورو التي طلبها نادي سوشو لتسريح لاعبه الجزائري.
وقد أبدى بودبوز انزعاجه لحالة الغموض التي يتواجد فيها من خلال التصريح الذي أدلى به، أمس الأربعاء لموقع "لوفوسيان" الناطق باسم أنصار نادي مرسيليا، حيث قال "الجميع يعلم أني التقيت أنيغو بالجزائر وبالنسبة لي فإن الأمور كانت واضحة.. أرجو أن يتم ترسيم انتقالي إلى مرسيليا في أقرب وقت حتى أتمكن من القيام بتحضيرات الموسم الجديد بكل اطمئنان لأن الحالة التي أتواجد فيها الآن تعد مقلقة حقاً".
وكان بودبوز قد غاب عن المباراة التي انهزم فيها فريق سوشو بدياره أمام نادي باسيتا 2-3 يوم السبت الماضي لحساب جولة افتتاح الدوري الفرنسي لكرة القدم وقد برر المدرب إيريك هيلي هذا الغياب "بعدم رغبته في الاعتماد على لاعبين يوجدون في وضعية ترقب الرحيل عن النادي".
ولا يزال بودبوز (22 سنة) مرتبطاً بعقد مع نادي سوشو الفرنسي إلى غاية يونيو 2014، ولكنه تلقى الضوء الأخضر من رئيس الفريق، ألكسندر لاكومب للرحيل نحو وجهة أخرى تلبية لرغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية جديدة مع فريق كبير ينشط في الأدوار الأولى في الدوري المحلي ويتنافس سنوياً في إحدى المسابقات الأوروبية.

تقييم:

0

0

مشاركة:




التعليق على الموضوع عبر فيس بوك

التعليق على الموضوع في الموقع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة