فضاءات الشغادره

الشغادره

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمديرية
حسن القطري
مسجــل منــــذ: 2012-06-14
مجموع النقط: 9
إعلانات


أمسية رمضانية تناقش الأوضاع بمديرية نجرة بحجة

أمسية رمضانية تناقش الأوضاع بمديرية نجرة بحجة
[10/أغسطس/2012] حجة سبأنت:
ناقشت أمسية رمضانية بمحافظة حجة الأوضاع بمديرية نجرة وبحضور وكيل المحافظة الدكتور إبراهيم علي شامي وقيادة السلطة المحلية ووجهاء ومشائخ المديرية.
وأكد وكيل المحافظة ضرورة مساندة القيادة السياسية وحكومة الوفاق لتجاوز المخاطر التي يواجهها الوطن خلال المرحلة الراهنة وبما يحقق الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
وقال" على أبناء المحافظة أن يكونوا عند مستوى المسؤولية في مواجهة التحديات التي تواجه الوطن وما تتطلبه المرحلة الراهنة من تكاتف ووحدة الصف ولم الشمل من أجل بناء اليمن والحفاظ على أمنه واستقراره والوقوف صفاً واحداً ضد دعاة العنف والإرهاب الذي لا هم لها سوى زعزعة أمن وسلامة الوطن" .
وأشار وكيل المحافظة إلى أهمية استغلال هذا الشهر الكريم في تعزيز قيم المحبة والإخاء والتكافل الاجتماعي وأحياء معاني السلام التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف.
وعبر عن إدانة واستنكار جميع أبناء المحافظة لأعمال العنف التي تنفذها أيادي الغدر بغرض زعزعة أمن واستقرار اليمن، مؤكد في الوقت ذاته أن مرحة البناء والتنمية قد دق جرسها رغم محاولات البعض الوقوف أمام تقدم عجلة التنمية.
كما ألقيت في الأمسية كلمات عن الوجهاء والمشائخ والتنظيمات السياسية أكدت حرص أبناء المديرية على الإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار، مشيرين إلى مواقف أبناء المحافظة البطولية في سبيل الذود والدفاع عن الوطن ومكتسباته.
سبأ

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة