فضاءات كفر طبلوها

كفر طبلوها

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
رضا
مسجــل منــــذ: 2011-01-16
مجموع النقط: 10
إعلانات


رداً على جريمة الأمس

«العسكرى»: 35 إرهابياً استولوا على مركبة مدرعة واستخدموها فى اختراق الحدود مع إسرائيل سيناء تتعرض لمخاطر.. وسنواجه المتورطوين فى الحادث بالقوة
المجلس العسكري أصدر بياناً شديد اللهجة بعد استشهاد الجنود
أصدر المجلس الأعلى للقوات المسلحة بياناً أمس أكد فيه أن القوات المسلحة تنعى بكامل هيئتها من القادة والضباط وضباط الصف والجنود إلى الأمة المصرية شهداء الواجب والوطن الذين نالت منهم أيادى الغدر والخيانة، وهم يقومون بأشرف مهمة لحماية الحدود المصرية فى هذه الأيام المباركة من شهر رمضان المعظم وفى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد.
وأكد بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة أنه فى توقيت الإفطار وعند أذان المغرب فى الساعة السابعة من مساء الأحد الموافق الخامس من أغسطس، السابع عشر من رمضان، هاجمت مجموعة إرهابية بقوة 35 فرداً أحد مقار تمركز قوات حرس الحدود المصرية جنوب رفح مما أسفر عن استشهاد عدد 16 فرداً وإصابة عدد 7 آخرين منهم 3 إصابات حرجة تم نقلهم إلى المستشفيات لعلاجهم.
وأشار البيان إلى أن المجموعة الإرهابية استولت على مركبة مدرعة واستخدمتها فى اختراق الحدود المصرية الإسرائيلية من خلال معبر كرم أبوسالم جنوب قطاع غزة حيث تعاملت معها القوات الإسرائلية ودمرتها.
وأكد البيان أن الهجوم تزامن معه قيام عناصر من قطاع غزة بالمعاونة من خلال أعمال قصف بنيران مدافع الهاون على منطقة معبر كرم أبوسالم.
وأشارت القوات المسلحة إلى أنها وإذ تقف إجلالاً لشهداء الوطن وتتمنى العافية لأبنائها المصابين إلا أنها تؤكد أن الدماء الزكية التى سالت لتروى الأرض هى دماء غالية دفعت فداءً للوطن والأمة المصرية وتقديرها لا حدود له وأن هذا العمل الإرهابى سيزيد من قوة إيمان وصلابة وعزيمة أبناء القوات المسلحة، ويعزز من إصرارهم على تنفيذ القسم على أداء الواجب المقدس فى حماية أمن وسلامة الأراضى والحدود المصرية.
ولفت البيان إلى أن الحادث يعطى ويعكس مؤشرات ودلائل تحمل فى طياتها مخاطر وتهديدات تتعرض لها سيناء، تتطلب منا جميعاً اليقظة والحذر تجاه المخططات والمطامع التى تتعرض لها مصر وأن القوات المسلحة وأياً كانت الأيدى التى استهدفت أبناء مصر الأوفياء وسعت للإضرار بمصالح الوطن ستقوم وبالتعاون مع قوات وعناصر وزارة الداخلية والأوفياء والمخلصين من سيناء باستعادة الأمن والاستقرار فى أسرع وقت ممكن مهما كانت التضحيات.
لقد سعت القوات المسلحة إلى حفظ دماء المصريين باعتبارهم شركاء فى الوطن إلا أن الفئة التى قامت باعتداء الأمس تعتبرهم القوات المسلحة أعداء للوطن ومن يقف وراءهم وجبت مجابهتهم بالقوة.
شعب مصر العظيم.. إن القوات المسلحة تجدد العهد أمام الله والوطن وتدعوكم إلى التكاتف لمواجهة الأيدى الآثمة.. حفظ الله مصر وشعبها وقواتها المسلحة.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة