فضاءات تندة

تندة

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
احمد محمود
مسجــل منــــذ: 2010-10-23
مجموع النقط: 31.6
إعلانات


لا بديل للفوز يا أبيض !

لا بديل للفوز يا أبيض !
بدأ نادي "الزمالك" مشواره في دوري المجموعات بخسارة غير مستحقة في مباراة الجولة الأولي أمام فريق "شيلسي" الغاني بعدما انقلب تقدمه بهدفين لخسارة بالثلاثة فى المباراة التي لعبت فى العاصمة الغانية "اكرا".
الفريق الأبيض هو صاحب المباراة سيدخلها بفرصه واحده فقط وهي الفوز فهي ضرورة ليكون له فرصة المواصلة فى البطولة للأدوار التالية، لأن الخسارة ستضُعف حظوظ "الزمالك" فى التأهل لنصف نهائي الأميرة الأفريقية وتجعله مُطالباً بالفوز في باقي الجولات وخارج ملعب وهو أمر صعب ففريق "مازيمبي" الضلع الثالث في البطولة ومن بين الأندية التي حصدت اللقب ليس بالخصم الهين و"تشلسي" حتى في العاصمة المصرية قاهرة المعز لن يكون افتراسه سهلاً.
القلعة البيضاء تشهد عودة الحارس الاولمبي احمد الشناوي ويفقد جهود مهاجمه الدولي عمرو زكي وبالإضافة لغياب صانع اللعب شيكابالا بسبب خلافه مع المدرب حسن شحاتة و سيفتقد الفريق أيضا للثنائي صلاح سليمان وهاني سعيد.
"الزمالك" يعول على المحترف المعار له من صفوف "المصري البورسعيدي" المالي "عبدالله سيسه" والذي استطاع أن يحرز هدفي الأبيض في أول مشاركه له مع الفريق أمام "تشيلسي" الغاني، إضافة إلى وجود أحمد جعفر واللاعب الخبرة ولاعب الأحمر السابق "أحمد حسن" والمدافع الدولي "محمود فتح الله" ويمتلك لحراسة عرينة الأسد "عبد الواحد السيد" وأمل الحراسة المصرية "أحمد الشناوي".

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة