فضاءات عزبة جلال الغربية

عزبة جلال الغربية

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
osama
مسجــل منــــذ: 2012-07-21
مجموع النقط: 0.2
إعلانات


الاهلى والزمالك

يلتقي في العاشرة مساء الأهلي والزمالك في قمة كروية في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور الثمانية لبطولة إفريقيا للأندية الأبطال علي استاد الكلية الحربية في كلاسيكو مصري بدون جماهير ويعد اللقاء صعب ومرتقب للفريقين سيكون محط أنظار الجماهير علي شاشات التليفزيون .
ويعتبر الأهلي الفريق الأكثر فوزا بالبطولة الافريقية حيث حصل عليها ست مرات يليه منافسه التقليدي الزمالك الذي حصل عليها خمس مرات من قبل يليهما فريق مازيمبي الكونغولي الذي حصل عليها أربع مرات من قبل.
ويأمل الزمالك صاحب المباراة والأرض وفي ظل غياب الجماهير -في تعويض هزيمته الأولى أمام تشيلسي ولذلك ليس أمام الزمالك سوى الفوز إذا أراد تجاوز هذه الهزيمة لأنه يعلم أن أي هزيمة أخرى ستؤدي إلي ابتعاده عن المنافسة علي قمة المجموعة وبالتالي الخروج من دور الثمانية للبطولة .
وفي المقابل فإن الأهلي يأمل في مواصلة انتصاراته بفوز جديد يدفعه خطوة جيدة للأمام ويضعه في المنافسة علي قمة المجموعة والتأهل للدور قبل النهائي في الوقت نفسه الذي يعلم فيه إن خسارته ستجعله يتراجع في المجموعة ويدخل في منافسة جديدة مع باقي الأطراف الأخري .
ومباراة اليوم الافريقية هي الخامسة بينهما في دوري الأبطال الافريقي حيث سبق وان التقيا اربع مرات من قبل كانت الأفضلية فيها لفريق الأهلي حيث كانت أولي مبارياتهما إفريقيا في عام2005 في الدور قبل النهائي للبطولة حيث خسر الزمالك مباراة الذهاب2/1 وفاز الأهلي في لقاء العودة2/ صفر والتقيا بعد ذلك في بطولة عام2008 في دوري المجموعات حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب1/2 وتعادل ا لفريقان في مباراة العودة2/2 .

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة