فضاءات مدينة ديروط

مدينة ديروط

فضاء التقنية وعوالمها

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
بدر سنوسي شحاته الشريف
مسجــل منــــذ: 2011-05-08
مجموع النقط: 7.8
إعلانات


Bee تبتكر وسيلة للدفع الإلكترونى عبر الفيسبوك للشركات الصغيرة

Bee تبتكر وسيلة للدفع الإلكترونى عبر الفيسبوك للشركات الصغيرة الثلاثاء، 17 يوليو 2012 - 14:45
قامت شركة Bee المتخصصة فى حلول الدفع الإلكترونى، بإبرام صفقة تداول كروت الفيسبوك يتمكن من خلالها أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة من الإعلان عن أعمالهم على الموقع بطريقة آمنة تماما.
وعلى الرغم من أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تمثل قطاعا كبيرا من الاقتصاد المصرى إلا أنها لا تمتلك طرق الدفع التى تمكنها من الدفع بصورة آمنة للإعلان على هذا الموقع الشهير.
وتعد كروت الدفع الإلكترونى وسيلة آمنة تمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة من نشر إعلاناتهم على الموقع بكل سهولة ويسر.
وقال محمد أبو خضرة، مدير التسويق بشركة Bee مصر، "بما أن معظم الأعمال فى مصر هى فعليا من الشركات الصغيرة والمتوسطة، فإن هذه الصفقة تأتى فى هذه المرحلة الصعبة التى تمر بها البلاد لدعم الاقتصاد القومى إذ تلعب الشركات الصغيرة والمتوسطة دورا فعالا خلال الفترة المقبلة كلما زاد الاستقرار السياسى".
وأضاف أبو خضرة "انطلاقا من التزاماتنا تجاه المجتمع المصرى فقد قررنا الانفراد بالخوض فى هذا المجال وتقديم هذه الخدمة الجديدة كليا إلى السوق المصرى والتى ستؤدى إلى زيادة أرباح الشركات الصغيرة والمتوسطة ما سيعود بشكل إيجابى على اقتصاد مصر."
وقد تمكن موقع فيسبوك من خلال الإعلانات الموجهة من قيادة سوق الإعلانات الأمريكى والذى بلغ حجم أرباحه 12.4 بليون دولار خلال العام الماضى، حيث ارتفعت الحصة السوقية للموقع من هذا المبلغ لتصل إلى 14% عن العام الماضى مقارنة بـ 11.5% عام 2010 لأن الموقع الشهير يستخدم تاريخ التصفح لمستخدميه لكى يضخ لهم العديد من الإعلانات التى تناسب اهتماماتهم.
وقال أبو خضرة إن هواة الألعاب على الإنترنت يستطيعون بموجب هذه الصفقة من استخدام كروت الفيسبوك لشراء ألعابهم المفضلة على الموقع على هذه الخطوة لافتا إلى إجراء العديد من الأبحاث التى أظهرت أنه على الرغم من النمو السريع لمجتمع هواة الألعاب على موقع فيسبوك إلا أنهم يواجهون تحديات يوميه تتمثل فى خوفهم من استخدام الكروت الائتمانية الخاصة بهم لشراء ألعاب جديدة أو تحديث ألعابهم المفضلة.
وأضاف أن استخدام كروت الفيسبوك سيمكن المستخدمين من شراء وتحديث كل الألعاب على موقع فيسبوك بطريقة سريعة وآمنة".
وتشير أحدث التقارير الصادرة عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى أن عدد مستخدمى موقع فيسبوك فى مصر وصل إلى 10.7 مليون مستخدم فى مايو 2012 ويمثل هذا الرقم 13.4 % من إجمالى عدد سكان مصر مما يضع مصر فى المرتبة العشرين عالميا من حيث عدد مستخدمى الفيسبوك.
ويوضح التقرير أن مستخدمى الإنترنت فى مصر يمثلون 38% من إجمالى عدد السكان بينما يمثل معدل تصفح الفيسبوك وحده 66.49 %.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة