فضاءات ميت خميس - كفر الموجي
إعلانات


جنازة عسكرية لشهيد شرطة جديد بالدقهلية وغياب المحافظ


بالصور.. جنازة عسكرية لشهيد شرطة جديد بالدقهلية وغياب المحافظ
جنازة عسكرية لشهيد شرطة جديد بالدقهلية وغياب المحافظ
ناصر صبحى
شيع الآلاف من أهالى قرية كفر ميت العز بمركز ميت غمر، بمشاركة أمناء الشرطة فى جنازة عسكرية لشهيد الواجب، الخفير ''حسن عبدالطيف أحمد حسن عيسى''،45 سنة، من قوة ميت غمر، والمعين لحراسة إحدى الجمعيات الزراعية بالقرية.
واستشهد الخفير على يد عصابة سطو مسلح في ساعة مبكرة، صباح الإثنين، أثناء قيامه بالإتجاه إلى مكان استغاثات بمصنع ألومنيوم بالقرية فباغته عصابة السطو المسلح المكونة من ثلاثة أفراد بطلق ناري اخترق جنبه الأيمن و خرج من الجانب الأخر فمات في الحال.
وشارك المئات من أهالى القرية فى تشييع الجنازة وسط صراخ وتكبيرات من بناته الثلاثة ''سماح ورضا وحنان''، وزوجته أمينة عبد العزيز محمد، والتي ظلت تصرخ حتي فقدت وعيها ونقلوها إلي منزلها وزملاءة مرددين ''لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله ''، ''حق زميلي ولازم أجيبه.. حق زميلي ومش راح أسيبه ''، وأكدوا أن الشهيد يتسم بحسن الخلق والسيرة الطيبة بين الاهالى ولن يخرج بحمل كره اوعداء لاحد اطلاقا.
وانطلقت الجنازة العسكرية ظهر اليوم من المسجد الكبير بقريتة كفر ميت العز بمركز ميت غمر بحضور اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية، واللواء سامى الميهى، نائب مدير الأمن، وعدد كبير من قيادات المديرية وزملاء الشهيد.
وقالت فاطمة محمد المتولى ''68 سنة ووالدة الشهيد'' التى دخلت في حالة هستيرية بعد علمها بمقتل ابنها، إن أخر مرة إلتقت فيها نجلها، الأحد، عندما حضر إلى المنزل لارتداء ملابسة الميرى، وخرج ليؤدى عمله، وبعد أكثر من ثلاث ساعات سمعت عويل وصريخ من أحد اصدقائه يبلغنى بأن مجموعة لصوص أطلقوا على حسن النار فأصبنا بالصدمة.
وأكد سلامة محمد سلامة، أحد شهود الواقعة: ''فوجئت بمجموعة كبير من اللصوص تشهر أسلحة بيضاء ونارية وقاموا باصابتى بجرح غائر فى الرأس فقدت الوعى من بعدها، ولن استيقظ على عويل أهالى القرية باطلاق رصاص على المجنى عليه''.
وأكد اللواء مصطفي الباز، مدير أمن الدقهلية، أننا اليوم نودع أحد أفراد الشرطة والذين حملوا أرواحهم فداء لأمن وراح المواطن وكلنا نتأسى لنبأ استشهاده، وقد تميز بكفاءة وحسن السمعة واغتالته يد غاشمة وإن شاء الله لن نهدأ حتى نصل للقتلة وهذا واجبنا ولن يكون أخر شهداء الواجب فعزائنا أنه شهيد الواجب.
يذكر أنه قد أصدر ائتلاف أمناء الشرطة بالدقهلية بيانا قالوا فيه: ''بقلوب يملأها الأسي بعيون يأبي أن يجف منها الدمع بلسان حال جميع الزملاء تنعي أسرة مديرية أمن الدقهلية شهيد الواجب شهيد الشرطة الفقيد خفير شرطة حسن عبداللطيف من قوة مركز شرطة ميت غمر الذي توفي اليوم على إثر الاعتداء الغاشم من قبل مجموعة من المجرمين أثناء السطو المسلح على مصنع الالمنيوم بكفر ميت العز ومحاولة سرقة مبلغ 600 ألف جنية الذي وافتة المنية عقب إطلاق بعض الأعيرة النارية علية بكثافة من قبل القتلة الاثمين''.
وأضاف البيان: ''وللمزايدين فيكفوا أيديهم عنا، فنحن نصنع لمصر أمنا، ونتشرف أن من أوساطنا شهداء في أروقة الجنه، فذاك أخ وزميلا لنا دَوّن اليوم اسمه بحروف من نور بكشف شهداء الشرطة، تاركا لنا أرملته وقرة أعيننا ثلاثة فتيات، فاللهم ألهم أهله الصبر والسلوان والبقاء والدوام لله''.
المصدر رنا الجميلى: -مصراوى

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة