فضاءات عين السخونة

عين السخونة

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
Ismail Hakmi
مسجــل منــــذ: 2012-07-22
مجموع النقط: 16.07
إعلانات


كن قوي بعضلاتك


كيف تضخم العضلة برفع الأوزان الثقيلة من طرف كريس رونالدو في السبت سبتمبر 17, 2011 3:50 pm
يوجد عدة طرق لكى تحصل على بناء العضلات الذى ترغبه فى وقت قصير, احد هذه الطرق هو ان تستخدم وزن ثقيل خلال تمارين كمال الاجسام .
بعض من الأشخاص يستخدمون الوزن الخفيف فى التمرين و بالتالى يصلون لعدد من العدات يتراوح ما بين 10-15 عدة بل يمكنهم الوصول الى عدات اكثر خلال التمرينة, فهذا بالفعل يكسبهم قدر من العضلات ولكن فى منتهى منتهى البطء فتلك الطريقة تستغرق سنين حتى تصل بهم الى نتيجة مرموقة فى بناء اجسامهم .
ولكن التمرين بالاوزان الثقيلة الذى يتراوح عدد العدات فيه خلال المجموعة ما بين 6-8 عدة بحيث تكون غير قادر على اداء اى عدة اخرى, هو التمرين الصحيح للعضلة الذى سوف يكسبك قدر من العضلات كبير جدا و بسرعة جدا .
ما التحليل العلمى لهذا الكلام ؟
أولا ماهى العضلة ؟ هى عبارة عن مجموعة من الخلايا و الالياف و الماء .
فعند ممارستك تمارين كمال الاجسام, فأنت تعمل على اتلاف هذه الخلايا و الالياف للعضلة و بالتالى سوف تكون محتاج الى شىء يعمل على بناء هذه الخلايا و الالياف بشكل اكبر و أقوى وهو الغذاء ولكن هذا ليس موضعنا الان فسوف نتكلم عنه بالتفصيل لاحقا .
الذى اريد ان اوصله لك هو ان كلما عملت على اتلاف هذه الخلايا بشكل اكثر فهذا سوف يساعد على اعادة بناء العضلة بشكل اكثر وهذا بالتغذيه الصحيحة, و اتلاف هذه الخلايا بشكل كبير يحدث عن طريق استخدامك للأوزان الثقيلة .

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة