فضاءات الهنداو

الهنداو

فضاء المرأة وشؤونها

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عماد عبد الحميد
مسجــل منــــذ: 2012-04-22
مجموع النقط: 14.8
إعلانات


قواعد أساسية تساعدك لتخطيط ميزانية الماكياج

الجمال من الممكن أن يكون مكلفا، والجديد فى منتجات التجميل يظهر كل يوم، ويختلف كل يوم عن الآخر، ولكن من المهم التخطيط الصحيح لميزانية التجميل ومستحضراته للحصول على أفضلها، حيث لايمكن شراء مستحضرات التجميل لمجرد رخص سعرها، فالمعيار الأساسى هو جودة المنتج خاصة حينما يستخدم على الوجه والجسد وللتخطيط السليم لميزانية أدوات التجميل من الجيد تحديد قائمة بالمستحضرات الضرورية التى يتم استخدامها يوميا.
وإليك ثلاث قواعد أساسية تساعدك فى ضبط ميزانية أدوات التجميل ذكرها موقع "أور فانيتى" وهى كما يلى:
أولا: استخدمى أقل المنتجات لأنك قد لا تحتاجين العديد من منتجات التجميل كما تتخيلين، فبدلا من شراء كل منتج جديد يظهر فى السوق فقط عليك وضع قائمة بأدوات التجميل التى تستخدميها كل يوم، وبالتالى إعطاء الأولوية للمنتجات التى يمكنك التخلص منها والتى قد لا تحتاجيها بالفعل وبالتالى يمكنك توفير المال وشراء مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية.
ثانيا: اجعلى المعيار الأساسى فى الاختيار هو الجودة، ونوعية المنتجات وليس الكمية، حيث يكون من الأفضل دائما أن تحصلى على منتج واحد فقط ذو جودة عالية وليس الحصول على منتجات عديدة أرخص فى السعر ولكنها لا تعطى نفس التأثير.
ثالثا: تجنبى الشراء دفعة واحدة عندما تتسوقين للبحث عن الجديد من منتجات الماكياج وضعى فى الاعتبار كيف يناسبك المنتج الجديد فى نظامك التجميلى اليومى وإذا كانت لا يناسبك عليك ترك المحل من دون شراء المنتج وتذكرى أن منتجات التجميل لها مدة صلاحية والاندفاع فى الشراء قد يجعلك تحصلين على منتجات فقط لتقومى بتخزينها دون أن تستخدميها وقد تنتهى صلاحيتها مما قد يعرضك للخطر.
هذه الخطوات مع قليل من التخطيط لتحديد الأولويات عند استخدام أدوات التجميل يساعدك فى الحفاظ على أموالك التى تنفقيها على شراء منتجات الماكياج والتجميل وأيضا يساعد فى اختيار المنتجات التى تستخدميها وتحتاجيها فقط فضلا عن كونها جديدة وعصرية.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة