فضاءات كوم اسفحت

كوم اسفحت

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
rashad alhoseny
مسجــل منــــذ: 2010-11-14
مجموع النقط: 7.2
إعلانات


اكتمال صفوف مصر بانضمام زيدان وعبد ربه قبل ملاقاة موزامبيق

اكتمال صفوف مصر بانضمام زيدان وعبد ربه قبل ملاقاة موزامبيق
Thu May 24, 2012 8:27am GMT
اطبع هذا الموضوع
[-] نص [+]
1 / 1تكبير للحجم الكامل
القاهرة (رويترز) - قال الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم إن صفوف الفريق ستكتمل بانضمام الثنائي المحترف في الخارج محمد زيدان وحسني عبد ربه يوم الجمعة استعدادا لمواجهة موزامبيق في تصفيات كأس العالم 2014 الشهر المقبل.
وستبدأ مصر رحلة البحث عن التأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 1990 عندما تلعب على استاد الجيش المصري (برج العرب) مع موزامبيق في الأول من يونيو حزيران المقبل.
وسيرتفع عدد المحترفين في الخارج بتشكيلة مصر إلى خمسة لاعبين بعد انضمام زيدان لاعب ماينتس الألماني وعبد ربه المنضم للاتحاد السعودي على سبيل الإعارة من الإسماعيلي إلى جانب الثلاثي أحمد المحمدي مدافع سندرلاند الانجليزي ومحمد (دودي) الجباس مهاجم ليرس البلجيكي وادم العبد مدافع برايتون اند هوف البيون الانجليزي.
وقال زكي عبد الفتاح مدرب حراس منتخب مصر لرويترز يوم الخميس إن المدرب بوب برادلي سيبدأ معسكر المنتخب يوم الجمعة في القاهرة على أن ينتقل في اليوم التالي إلى مدينة الاسكندرية الساحلية.
وأضاف "برادلي يشعر بالتفاؤل قبل مواجهة موزامبيق وقد استقر على أكثر من 80 بالمئة من تشكيلة منتخب مصر.. سيرتفع عدد اللاعبين بالمعسكر إلى 32 لاعبا وقد نضم لاعبين آخرين لأننا لا نستعد للقاء موزامبيق فقط بل لثلاث مباريات أخرى في يونيو."
وستلعب مصر في ضيافة غينيا بالجولة الثانية من تصفيات كأس العالم في العاشر من يونيو حزيران قبل أن تلعب مباراتين متتاليتين في النصف الثاني من الشهر مع افريقيا الوسطى بتصفيات كأس الأمم الافريقية 2013.
وكان منتخب مصر خاض معسكرا في السودان حتى يوم الثلاثاء الماضي وتغلب فيه على توجو 3-صفر بعد يومين من فوزه على منتخب الكاميرون للاعبين المحليين 2-1.
تغطية صحفية: محمد صادق في القاهرة - اعداد اسامة خيري - تحرير احمد ممدوح

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة