فضاءات بني عزيز

بني عزيز

فضاء الجمعيات والعمل الجمعوي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
محمد عاطف بريكي
مسجــل منــــذ: 2012-05-09
مجموع النقط: 2.4
إعلانات


دار الشباب ببني عزيز تنظم دورة رياضية.


دار الشباب ببلدية بني عزيز تنظم دورة رياضية
ستكون دار الشباب «أكريف بورديم» ببلدية بني عزيز شمال ولاية سطيف، على موعد مع برامج رياضية ثرية من 21 أفريل إلى غاية 22 ماي، من خلال الدورة الكروية التي بادرت إلى تنظيمها تحت شعار «معا ضد التدخين لا للعنف» «نعم للروح الرياضية» «نعم لشباب يؤدي واجبه الوطني». ويشارك في الدورة حوالي 28 فريقا تم تقسيمهم إلى 7 مجموعات كل مجموعة بأربعة فرق، تتراوح أعمار اللاعبين ما بين 15 و19 سنة.
وحسب المشرف على التظاهرة ومدير دار الشباب، السعيد عمور، فإنه سيتم إدراج أيام تكوينية لفائدة رؤساء الفرق هدفها التأطير الجيد للشباب، ودور الرياضة في محاربة الآفات الاجتماعية. ويهدف المنظمون من خلال هذه الأنشطة إلى تشجيع المواهب والعمل على تنميتها وبـث الروح الرياضية بين الشباب، وتنشيط رياضي مهم كذلك للشباب. التظاهرة التي تنطلق هذا السبت مهمة للترفيه عن شباب المنطقة.
في سياق آخر حلت بولاية سطيف جمعية منشطي المخيمات الصيفية ونشاطات الهواء الطلق والترفيه وتبادل الشباب والطفولة لولاية غرداية، بوفد شباني يتجاوز 40 شابا وشابة من منخرطي مؤسسات الشباب تحت الرعاية السامية لوزير الشباب والرياضة الهاشمي جيار، وفي إطار برنامج تبادلات الشباب. القافلة الشبانية حملت اسم المرحوم «مداسي عبد الكريم». وفي إطار برنامج الذكرى الخمسين للاستقلال والشباب وتحت شعار «حتى لا ننسى»، للتعرف على ولاية سطيف ومعالمها التاريخية وإنجازاتها الحالية، من 17 إلى 20 أفريل 2012، وكانت أول نقطة في زيارة الوفد، ديوان مؤسسات الشباب حيث تعرف منظمو هذه الرحلة السياحية بمختلف مصالح الديوان، ومسؤوليها والاطلاع على الخدمات المتاحة للشباب بالولاية، مع التقاط صورة عن معالم ولاية سطيف التاريخية ومنجزاتها الكبرى في جزائر الاستقلال لتحديد الأماكن التي يزورها الوفد الذي يضم إطارات الشبيبة والرياضة لولاية غرداية، و40 منخرطا من مختلف دور الشباب بالولاية، كدار الشباب بادريان، المنيعة، ومركب التسلية العلمي بوهراوة غرداية، ودار الشباب سبسبن. وقد أبدى المؤطرون إعجابهم الشديد بنوعية الخدمات وجودتها، خاصة الفضاء الرقمي، التجربة الإعلامية وطريقة الاتصال، والإنتاج السمعي البصري.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة