فضاءات أم دينار

أم دينار

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عزالدين الحريرى
مسجــل منــــذ: 2011-01-22
مجموع النقط: 54.37
إعلانات


ماذا كنت تفعل فى العباسية؟


عزيزى المواطن يا من تقول إنك من أنصار الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، ما الذى ذهب بك إلى العباسية؟ أنت تعلم أن الأمر قد قضى، وأنه لن يخوض انتخابات الرئاسة، فالرجل وافق من البداية على خوض الانتخابات، وهو يعلم بوجود المادة ?? من الإعلان الدستورى، ولم يطعن عليها من البداية فلم الاعتراض الآن؟!.. عزيزى المواطن ماذا كنت تفعل فى العباسية ؟ وأنت تعلم أن هناك من يتربص بأى اعتصام ، وخاصة إذا كان فى منطقة مهمة ومؤثرة لكى يدفع بالبلطجية ليقتلوا ويحرقوا ويخربوا ويحدثوا الوقيعة بين الشعب والجيش؟!..
عزيزى المواطن ماذا كنت تفعل فى العباسية؟ أذهبت لتقتحم وزارة الدفاع لتثبت للعالم أنك فوضوى لا تحترم بلدك ولا رموزها أذهبت لتقذف الحجارة بيدك وتسب بلسانك خير أجناد الأرض؟ ( الجندى المصرى ) أليس من الممكن أن يكون أخوك أو ابن خالتك أو ابن عمتك يقف على الجانب الآخر وسط الجنود الذين تسبهم وتقذفهم؟
أليس من الممكن أن يكون المجند الذى توفى قريباً لك؟ عزيزى المواطن ماذا كنت تفعل فى العباسية ؟ وأنت تعلم أنه من الممكن إذا حسمت الانتخابات الرئاسية من أول جولة أن تسلم السلطة فى الرابع والعشرين من مايو الجارى، وإذا أجريت جولة إعادة سيتم تسليمها فى نهاية شهر يونيو القادم.. إذاً فما المشكلة؟ هل كونك تشك أن المجلس العسكرى لن يسلم السلطة فى موعدها سبب كاف لما فعلت؟ هل الاعتصامات والاحتجاجات التى تقام الآن بسبب الشك فى النوايا؟ وحتى إذا افترضنا أن المجلس العسكرى طامع فى السلطة ولا يريد تسليمها فأفعالك التى قمت بها مؤخراً فى العباسية أعطته المبرر الكافى والمقنع أمام العالم كله لكى يستمر فى السلطة، ويطيل الفترة الانتقالية بحجة أن الأمور غير مستقرة فى البلاد، ولا تسمح بإجراء انتخابات فى الوقت الحالى، عزيزى المواطن أرجو أن تجاوبنى إن كنت تعرف الإجابة، وتخبرنى ماذا كنت تفعل فى العباسية؟
فأنا من مؤيدى الشيخ وأكن له كل الإحترام والتقدير والآن أناشد الشيخ حازم وأقول إذا كان قلبك على هذا البلد فلا يجب إلا أن تدع الملك للمالك وتترك هذا الأمر لعلها تكن فتنه .وتذكر قول العلى القدير ( وعسى أن تكرهوا شيئً وهو خير لكم ) صدق الله العظيم . لأن كل من تسول له نفسة بالبلطجة يتخذ الشيخ ساتراً ويدعى أنه من أنصارة وهذا لايرضى الله .
وفقكم الله لما يحب ويرضى

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة