فضاءات حوض ندى

حوض ندى

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
سامىمدبولى10
مسجــل منــــذ: 2011-04-08
مجموع النقط: 33.4
إعلانات


الاخوان سيحرقون الوطن اذا لم تتحقق مصالحهم

شن الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع هجوما حادا على جماعة الاخوان المسلمين، قائلا "نحذر المواطنين بأن الإخوان يلعبون بالنار وهم مستعدون لأن يحرقوا الوطن بأكمله ليحموا أنفسهم من فشل ذريع ينتظرهم فى الانتخابات القادمة دفاعا عن مصالح حزبية ضيقة حتى ولو تناقضت مع مصالح الوطن والشعب".
وانتقد السعيد فى تصريحات صحفية - الثلاثاء - ما قام به نواب جماعة الإخوان فى مجلس الشعب فى جلسات الإثنين، مؤكدا أنها شهدت فصلاً جديداً من أسوأ الأساليب الإخوانية، حيث وصف أدائهم بالسيء ، منتقدا ما أسماه بـ"سلق" القوانين بأسلوب أكثر فجاجة وبعداً عن الديمقراطية من برلمان النظام البائد على حد قوله .
وأشار رئيس التجمع أن نواب الاخوان شنوا هجوماً غير مهذب وتطاولاً غير مقبول على قضاة اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات الرئاسية، وامتد التطاول إلى التشكيك فى نزاهتهم، مستنكرا فى الوقت نفسه إشادة الإخوان بهم فى السابق، وتأكيدهم لنزاهتهم وحياديتهم لأن الانتخابات البرلمانية جاءت لصالحهم .
وأوضح السعيد أن الاخوان يشعرون بقسوة انفضاض الجماهير عنهم بسبب سوء الأداء وشهوة الاستحواذ المسعور ، ولأنهم أكتشفوا أن لا أمل لمرشحهم للرئاسة فى أى فوز أو حتى فى الوصول لانتخابات الإعادة ، مؤكدا انهم يسعون وبفجاجه لعرقلة الانتخابات أو التمهيد للطعن على نتائجها.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة