فضاءات كفر على غالي

كفر على غالي

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
maher.mharm
مسجــل منــــذ: 2010-11-20
مجموع النقط: 37.8
إعلانات


كعب القدم يُبعد بركات عن مران الأهلى.. والطبيب ينصح جمعة بالسفر للبرتغال الأحد

عب القدم يُبعد بركات عن مران الأهلى.. والطبيب ينصح جمعة بالسفر للبرتغال الأحد
n
nالثلاثاء، 8 مايو 2012 - 13:16
n
nمحمد بركات
n
nكتب فتحى الشافعى
n
n
nتعرض محمد بركات لاعب وسط النادى الأهلى لإصابة بسيطة فى "كعب القدم"، خلال مشاركته فى التدريبات الجماعية صباح اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الملعب المالى فى إياب دور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا، والمحدد لها يوم 14 من مايو الجارى، بملعب "الكلية الحربية".
n
nمن جانبه أكد إيهاب على، طبيب الفريق، أن الإصابة التى تعرض لها اللاعب، والتى لم يستطع على أثرها إكمال المران، تحتاج فقط للراحة للتعافى منها، مؤكدًا على أن فرص مشاركة بركات فى المباراة الودية التى سيخوضها الفريق الأحمر أمام وادى دجلة غدًا الأربعاء كبيرة.
nفى السياق ذاته قال إيهاب على: إن وائل جمعة مدافع الفريق سيحصل على تأشيرة السفر إلى البرتغال يوم الخميس المقبل، تمهيدًا للسفر إلى الدولة الأوروبية، للخضوع لبرنامج تأهيلى للتعافى من إصابته بـ "تمزق فى السمانة" والتى تجددت بسبب التشخيص الخطأ من جانب الطبيب الإماراتى الذى أشرف على علاجه خلال تواجده مع معسكر الفريق بالإمارات.
nوفضل طبيب الأهلى أن يسافر جمعة إلى البرتغال الأحد المقبل، خاصة أن يومى السبت والأحد يعدان إجازة رسمية هناك، وسيضطر اللاعب للخضوع للبرنامج العلاجى عقب الانتهاء من الإجازة فى المركز العالمى تحت إشراف الطبيب البرتغالى جوس بار.
nوعلق طبيب الأهلى على إصابة أحمد فتحى قائلاً: "فتحى أصبح جاهزًا من الناحية الطبية، أما مشاركته فى المباريات فستكون وفقًا لرؤية الجهاز الفنى".
n

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة