فضاءات السبع ابار الغربية

السبع ابار الغربية

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عبدة ابو شريف
مسجــل منــــذ: 2012-04-22
مجموع النقط: 2
إعلانات


زوجة مرتضى منصور تقود وقفة احتجاجية ضد أمر ضبطه فى "موقعة الجمل"

زوجة مرتضى منصور تقود وقفة احتجاجية ضد أمر ضبطه فى "موقعة الجمل"الأحد، 22 أبريل 2012 - 11:59
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الأسبق
ينظم أنصار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك الأسبق، والمتهم فى موقعة الجمل، وقفة احتجاجية اليوم، الأحد، أمام دار القضاء العالى، احتجاجاً على محاصرة قوات الأمن لمنزله تمثيلاً لأمر ضبطه وإحضاره، وتقود الوقفة زوجته نجوى الديب، فى محاولة منها لجذب الأنظار وتعاطف المواطنين مع قضية زوجها الذى تصفه بـ"المظلوم"، على حد قولها.
كان مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أكد أن الأجهزة الأمنية لم تتلق أى رد حتى الآن على الطلب الذى تم تقديمه للمجلس الأعلى للقضاء للحصول على موافقة بدخول الشقة التى يتواجد بها المستشار مرتضى منصور، والخاصة بزوج ابنته المستشار هشام الرفاعى، والتى يحتمى بها بالحصانة الخاصة بزوج ابنته حتى لا يتم القبض عليه.
وأضاف المصدر، أن "مرتضى" ما زال متواجداً بالشقة، ولم يغادرها، نافياً ما صرح به ابنه أحمد مرتضى، والذى أكد أن والده يتواجد فى دائرته أتميد بالمنصورة.
يذكر أن أمر ضبط وإحضار صادر من محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى عبد الله، الذى ينظر قضية أحداث موقعة الجمل، ضد المستشار مرتضى منصور وابنه وابن شقيقته، المتهمين فى ذات القضية، ومازالت قوة أمنية من الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحيط بمنزل المستشار مرتضى منصور بالعجوزة، لتنفيذ قرار أمر الضبط والإحضار.

تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة