فضاءات الجزازرة

الجزازرة

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أسامة محمود
مسجــل منــــذ: 2012-03-12
مجموع النقط: 2.4
إعلانات


قتيل و3 مصابين في اشتباكات "الكشح" بسبب المحمول

لقي شخص مصرعه واصيب 3 اخرون في اشتباكات بين 3 عائلات بقرية الكشح بمحافظة سوهاج بسبب مشاجرة بين طالبين للخلاف على ثمن هاتف محمول.
وكان خلاف نشب مساء أمس بين طالبين من عائلتى ابو سليس والكراشوة بسبب الخلاف على ثمن هاتف محمول صيني، وتدخل على أثرها أفراد العائلتين وانضمت اليهما عائلة ثالثة لمناصرة احداهما على الأخرى .
وتبادلت العائلتان اطلاق الرصاص بكثافة، حيث انضمت اليهما عائلة العواطي لمناصرة عائلة سليس ونتج عن الحادث اصابة خلف الحلاق من مدينة البلينا تصادف وجوده بالمكان ولقي مصرعه بعد نقله للمستشفى.
كما أصيب ممدوح سعد الدين 16 سنة - طالب - بطلق ناري وهيثم سعد الدين 21 سنة -طالب -بطلق ناري اسفل الصدر من الخلف وآخر بالساق اليمنى وهما ينتميان لعائلة أبو سليس وتم تحويلهما الى مستشفى سوهاج العام .
وأصيب ابراهيم محسن عابدين 30 عاما بطلق ناري بالفخذ الأيمن وينتمي لعائلة الكراشوة.
تدخلت الأجهزة الأمنية وحاصرت القرية وأطلقت الغازات المسيلة للدموع لوقف الاشتباكات الدائرة فيما لا تزال تدور اشتباكات متقطعة بين الحين والآخر بالرغم من اعلان الاجهزة الامنية حظر التجوال واخلاء المصالح الحكومية خوفا على العاملين.
وصرح اللواء عبد العزيز النحاس مدير امن سوهاج لصدى البلد بانه تم الدفع بعدة تشكيلات قتالية للسيطرة على الاشتباكات الدائرة بالقرية وان الأمر اصبح الان تحت السيطرة وتجري المباحث تحقيقاتها وتحرياتها حول الواقعة.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة