فضاءات دماء والطائيين
إعلانات

يونس الزهيمي | دماء والطائيين | 10 - 03 - 12 | الزيارات: 6638 |
المصممة ديان فون تثري «جاب»... بتشكيلة رائعة



أطلقت مجموعة ملابس الفتيات لموسم الربيع
أطلقت «جاب» أولى ثمار تعاونها مع المصممة المبدعة ديان فون فورستينبرج من خلال تشكيلة متنوعة من الملابس البناتية منذ سن الولادة وحتى 14 عاماً لموسم ربيع 2012، وذلك ضمن متجريها «جاب كيدز» و«بيبي جاب» المخصصين بكاملهما لأزياء واكسسوارات الأطفال.
وتضم التشكيلة الجديدة - التي سيتم طرحها في دولة الإمارات العربية المتحدة في 15 مارس المقبل - أروع الملابس التي يمكن لخزانة فتاة صغيرة أن تحتويها، وهي تنبثق من مخيلة المصممة الأميركية الشهيرة ديان التي تعاونت مع فريق التصميم في «جاب» لابتكار تصاميم تعكس أسلوبها المتفرد، خصوصاً أن تجربتها كأم وجدّة ساعدتها على تقديم إبداعات ترضي أذواق الفتيات وأمهاتهن على حد سواء.
وجاءت التشكيلة زاخرة بالطبعات المميزة والألوان الجريئة التي تزدان بها القطع لتثري خزانة الصغيرات بالملابس الصيفية الأساسية من فساتين قصيرة الأكمام وسهلة الارتداء، وبروتيلات وشورتات، وبنطلونات البرمودا، والكولونات، وملابس السباحة.
وتكتمل معالم التشكيلة مع الاكسسوارات الرائعة بما فيها النظارات الشمسية والأحذية الخفيفة والصنادل، والتي ستثري رفوف الخزانة لتمكّن الشابات الصغيرات من خوض تجربة مرحة يواصلن معها تطوير أساليبهن وشخصياتهن الفريدة عبر انتقاء ما يناسبهن من القطع؛ بدءاً من الفساتين الرائعة ووصولاً إلى القطع الأساسية الضرورية والعملية.
وتفرض طبعات ديان فون فورستينبيرج الكلاسيكية الشهيرة حضوراً مذهلاً على التشكيلة بما فيها نقوش الأوراق النباتية والكركديه التي يمكن تمييزها بسهولة.
وتنسجم الطبعات المميزة للمصممة بتناغم كبير مع الملامح البسيطة لـ «جاب» ليتمازجا بشكل مرح يشجع الشابات على التحلي بالجرأة والاحتفاء بأسلوبهن الخاص. وتمت إعادة ابتكار اللفة الشهيرة بعد إضفاء لمسة مناسبة للأطفال يمكن رؤيتها في تفاصيل الخصر العالي؛ وهي تأتي إما مصنوعة من الأنسجة القطنية، أو من الجيرسي بتصميم يشبه أشكال الأطقم ذات القطعة الواحدة الخاصة بالأطفال والرضع.
وتواصل التشكيلة رحلتها عبر سلسلة من الفساتين القطنية البسيطة المزدانة بنقوش وطبعات أزهار الربيع التي تمت حياكتها بدقة متناهية فوق الفستان، أو على طبقات دقيقة من قطن الفوال. كما تضم التشكيلة قطعاً موشاة بالمخرمات القطنية البيضاء الأنيقة، والتي تعتبر نموذجية لأشهر الصيف الحارة.
ويحمل قميص الـ «تي شيرت» بلونه الوردي أو الرمادي- والذي يعد من أهم عناصر تشكيلات «جاب»- شعار «جاب تحب ديان فون فورستينبيرج» الجديد (Gap DVF)، والذي تزدان به أيضاً الصنادل الشاطئية، وأحذية الباليه، وبروتيلات الجيرسي، والكولونات، والقبعات الشمسية، والحقائب الشاطئية، والنظارات الشمسية، والأحذية الخفيفة ذات القسم العلوي المرتفع، ناهيك عن البطانة المتألقة للسترة القطنية الفضفاضة والمخططة باللونين الأبيض والأزرق الداكن، والتي تعد من أبرز قطع التشكيلة ويمكن تزيينها حسب الطلب بشعارات وطبعات «ديان فون فورستينبيرج» إلى جانب شعار (DVF Gap)، وتعويذة ديان الشخصية التي تقول «الحب هو الحياة» (Love is Life).
أما الملابس الداخلية القصيرة والأطقم ذات القطعة الواحدة الخاصة بالطفلات الصغيرات، فهي تزهو بالطبعات الكلاسيكية التي تتألق بها أيضاً حقائب الحفّاضات الأنيقة للغاية.
وتعلق ديان فون فورستينبيرج على تشكيلتها الجديدة قائلة: «يغمرني السرور للتعاون مع «جاب» من خلال هذه التشكيلة المرحة للفتيات؛ فقد جاءت عفوية وملونة وعصرية لتعكس اللمسة التي لطالما تميّزت بها تصاميمي».

http://www.omaniart.com/vb/showthread.php?t=467

تقييم:

0

0

مشاركة:




التعليق على الموضوع عبر فيس بوك

التعليق على الموضوع في الموقع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة

فكرة وتصميم وبرمجة الموقع: أحمد زربوحي
للتواصل: e-mail: khbarbladi@gmail.com