فضاءات أولاد عبو (البلدية)
إعلانات


عامل إقليم برشيد يستقبل كتابة العدالة والتنمية لأولاد عبو بمكتبه

زار المكتب المحلي لحزب العدالة والتنمية يوم الجمعة 24 فبراير 2012 بمقر عمالة إقليم برشيد جلسة عامل الإقليم لإثارة انتباهه إلى التجاوزات الخطيرة التي تحدث ببلدية أولاد عبو وطالبه بتفعيل احتصاصاته بصفته ممثلا للملك ومندوبا للحكومة والقيام بما يلزم لوقف الفساد الذي يعيثه فيها الرئيس. والمكتب ينتظر ردة العامل قبل أن ينتقل إلى الخطوة الموالية.جاءت هذه الزيارة بعد يوم واحد من جلسة الحساب الإداري التي عقدها المجلس البلدي لأولاد عبو لإي إطار دورته العادية لشهر فبراير وحضرها عدد من المواطنين الذين لم يتمكن بعضهم من متابعة أشغال الدورة إلى نهايتها بسبب المنظر المقرف الذي بدا عليه أعضاء المجلس الذين لم يتكلم أحد منهم بكلمة واحدة باستثناء المشادات الكلامية التي دارت بين الرئيس ونائبه الأول حول موضوع لا علاقة له بجدول الأعمال.
وأكثر ما أثار الحاضرين هو تصويت الأعضاء على الحساب الإداري لم تتم تلاوته في الجلسة بل الأدهى من ذلك أن الوثائق التي سلمت للأعضاء مكتوبة بالفرنسية وهناك من الأعضاء المصوتين من لا يقرأ حتى العربية.
لقد مهزلة بكل المقاييس عرف المواطنون الذين حضروا الدورة جانبا ولو محدودا من حقيقة أعضاء مجلسهم الجماعي الذي لا يتقن إلا تعبيد الطريق أمام رئيسه ليعيث فسادا في الجماعة ينهب أموالها ويسخر إمكاناتها لقضاء مآربه على حساب المصلحة العامة للجماعة.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة