فضاءات دار الحمراء

دار الحمراء

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
abdelkarym
مسجــل منــــذ: 2012-01-24
مجموع النقط: 4.4
إعلانات


غيريتس: وَعَدْتُ الملك محمد السادس بالتتويج بكأس إفريقيا عن موقع hespress


يلعب المنتخب المغربي اليوم ورقته الأخيرة ضد المنتخب الغابوني مستضيف بطولة كأس إفريقيا للأم مناصفة مع غينيا الاستوائية. ويراهن مدرب النخبة الوطنية إريك غيريتس على شحن لاعبيه من أجل الفوز بهذه المقابلة لتجديد الأمل في البلوغ إلى الدور الموالي. وقال غيريتس في هذا السياق أنه لن يستسلم لمجرد خسارة المنتخب المغربي ضد تونس، مذكرا في الوقت نفسه بأنه يملك أحسن منتخب في الدورة، وواعدا الجمهور المغربي بالظهور بوجه مغاير في مقابلة اليوم.
وشدد غيريتس على ضرورة خلق التوازن في تشكيلة المنتخب من أجل انتزاع الثلاث النقاط الضرورية في مقابلة اليوم، مؤكدا على ضرورة الفوز من أجل انتزاع اللقب لأنه سبق أن وعد الملك محمد السادس بالتتويج به.
ويخوض المنتخب المغربي مباراة صعبة ضمن الجولة الثانية أمام المنتخب الغابوني بملعب "الصداقة" بالعاصمة الغابونية ليبرفويل رافعا شعار "أكون أو لا أكون"، علما أن المنتخب الغابوني يوجد في رصيده ثلاث نقاط من فوزه في مباراته الأولى على منتخب النيجر الذي يعتبر أضعف حلقة في المجموعة الثالثة، في حين يقبع المنتخب المغربي في المركز الثالث بفارق النسبة العامة عن منتخب النيجر المتواجد في الأخير.
وتميل كفة المنتخب الغابوني في آخر مبارتين له ضد المنتخب المغربي، حيث سبق له أن فاز على رفاق الحسين خرجة خلال الاقصائيات المزدوجة الخاصة بكأسي العالم وإفريقيا عام 2010 سواء بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء في مقابلة الذهاب أو في مقابلة الإياب التي أجريت بملعب "عمر بانكو" بليبروفيل الغابونية.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة