فضاءات صفط جدام

صفط جدام

فضاء الإبداعات الأدبية والفنية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
مهندس محمد الطبلاوي
مسجــل منــــذ: 2011-05-12
مجموع النقط: 6.28
إعلانات


يا الهي...مناجاة بقلم محمد الطبلاوي

بكت عيني شوقا اليك،فما ابعد المسافات بيني وبينك،انهارت خلايا جسدي علي اعتابك،ما استطعات قدمي أن تحملني فخررت ساجدا تحت قدميك ، ما همني ذلي وانكساري امامك بل شغلني ألا تقبل هواني فتحن رحمتك لي، تمنيت أن أذوب وأصير هباءا" خوفا من غضبك أفلا تسامحني ما أشد رقتك وماأبشع صلفي وغروري، ما أحن رحمتك و ما أقسي قلبي وشروري، تمنيتك وما سعيت لك رغم أن أبوابك كلها مفتوحة،هرولت بحثا عن متعتي وارضاء ذاتي المفعمة بالدونية والخطايا ،رغم ان حبك ترفع وسمو ، ما عرفتك حق قدرك وما أدركت عظمتك فغرتني الدنيا فهرولت فيها كالوحوش في البرية جائع لها فأكلت وما شبعت، والأن جئتك جائع لك ظمان لحبك معترفا بذنبي فسامحني يا حبيبي... يالله.
كانت الكلمات تخرج من قلبي فلا أملك لها حجب... تعلقت الحروف بالسحب ...قفزت علي ريح طيبة صاعدة الي السماء ..كتبت علي لوحة عملاقة بين السماء والأرض ...أنت أنت الله...
تعلقت عيني باشكال نورانية جميلة .. وطيور بيضاء شفافة ، نقلت لقلبي الطمأنينة......رسمت علي جنبات حياتي قصة عشقي..ووسمت قلبي بخاتم حبي لك ..
عرفتك يا حبيبي فانزاحت الستائر والحجب ..وذابت أفكاري واعتقادي فلم يعد هناك غيرك...فخذني لبابك واظلني بحبك ... يا حبيبي يا الله.
بحر من الايمان .. تأخذني أمواجه اليك....تغسلني من أدران نفسي ...تجعلني شفاف كالماء ...رقيق كالندي..
أحبك..أحبك وحدك... يا الله

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة