فضاءات الخالدية

الخالدية

فضاء الجمعيات والعمل الجمعوي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
Rabea Senhapy
مسجــل منــــذ: 2012-01-17
مجموع النقط: 1.4
إعلانات


جمعية تنمية المجتمع بمحمد صالح - الخالدية (( اتحاد شباب الخالدية ))


1- رسالة الجمعية :

إن الجمعية بفهمها لهذا الواقع الذي يسود وخاصة في ظل المرحلة الراهنة يركز علي دور الجمعية في تنمية قدرات الشباب والأطفال والمــرأة ، و النهوض بمستواهم الاجتماعي والثقافي وتطوير قدراتهم لتحقيق مبدأ المشاركة الكاملة للرجل والمــرأة والطفل في الإنتاج الوطني والحياة السياسية والاجتماعية.
2-رؤية الجمعية:

تسعي الجمعية إلي أن تكون جمعية رائدة في مجال الخدمات الاجتماعية ومميزة من خلال تميزها في قدراتها وأساليب ومناهج عملها بمهنية عالية من خلال فريق عمل وكادر متخصص يعتمد علي جماعية القرار وشفافية العمل في كافة المجالات وحسن عالي بالمسئولية من خلال فهمنا العميق لمعنى التطوع وان تقدم برامج عملها مستندة إلي أبحاثها ومتابعتها للواقع الاجتماعي للمجتمع المصري ومن تحديد أولويات العمل فيها وفقا لاحتياجات الشرائح المستهدفة.
وان ينسجم العمل في الجمعية بروح الفريق الواحد مع تميز في الأداء لكل كادر لتحقيق الأهداف المرجوة من النهوض بمستوى الجميع وإحداث تغير في وضعها الحالي لبناء مجتمع مدني منظم يحترم فيه الفرد احتياجاته.
وكما تولي الجمعية اهتماما كبيرا ذو أهمية للطفل المسلم وترى في هذه الشريحة مجال عمل واسع وتحتاج إلي جهود كبيرة جدا وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة .
3-الشراكة:

تسعي الجمعية لمد جسور التعاون مع المنظمات والمؤسسات المحلية والدولية التي تعمل في مجالات التنمية بأبعادها المختلفة من أجل تقديم خدمات نوعية للمجتمع المحلى ودعم رؤيا ورسائل الجمعية
4- من نحن :

جمعية خيرية غير ربحية لها رؤية واضحة وهي إحداث تنمية شاملة عن طريق استغلال الإمكانيات المتاحة وتنمية القدرات الفكرية وترسيخ قيم العدالة الاجتماعية في ظل رؤية وطنية بالتشبيك مع المؤسسات الأهلية .

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة