فضاءات أولاد مامن

أولاد مامن

فضاء التقنية وعوالمها

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
إسماعيل محمود الستيتي
مسجــل منــــذ: 2015-04-15
مجموع النقط: 20.03
إعلانات


احترف الشبكات

شرح ميزات اختيار موقع الشبكة : منزل ، عمل ، عام
عند الاتصال للمرة الأولى بشبكة ، يجب اختيار موقع الشبكة ، يعمل هذا الإجراء على تعيين إعدادات جدار الحماية والأمان المناسبة لنوع الشبكة التي تتصل بها تلقائياً . إذا كنت تتصل بشبكات موجودة في مواقع مختلفة ( على سبيل المثال : شبكة موجودة في المنزل أو الشبكة المحلية في أحد المقاهي أو الشبكة الخاصة بالعمل )، فسيساعد اختيار موقع الشبكة في ضمان تعيين الكمبيوتر دوماً إلى مستوى الأمان المناسب.
هناك أربعة مواقع للشبكة :
...
اختر شبكة منزلية للشبكات المنزلية أو عندما تكون واثقاً في الأشخاص والأجهزة الموجودين على الشبكة. قد تكون أجهزة الكمبيوتر الموجودة على شبكة منزلية تنتمي إلى إحدى مجموعات المشاركة المنزلية. يكون اكتشاف الشبكة قيد التشغيل بالنسبة للشبكات المنزلية، مما يسمح لك برؤية أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى الموجودة على الشبكة إلى جانب السماح لمستخدمي الشبكة الآخرين برؤية الكمبيوتر الخاص بك. لمزيد من المعلومات .
اختر شبكة العمل لشبكات المكتب الصغير أو شبكات مساحة العمل الأخرى . يكون اكتشاف الشبكة الذي يسمح لك برؤية أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى الموجودة على الشبكة ويسمح لمستخدمي الشبكة الآخرين برؤية الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل بشكل افتراضي، إلا أنه لن يكون بإمكانك إنشاء مجموعة المشاركة المنزلية أو الانضمام إليها.
اختر شبكة عامة للشبكات الموجودة في الأماكن العامة ( مثل المقاهي أو المطارات ) فقد تم تصميم هذا الموقع للمحافظة على بقاء الكمبيوتر غير مرئي بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر الأخرى الموجودة على الشبكة مما يساعد في حماية الكمبيوتر من أي برامج ضارة واردة من إنترنت . لا تكون 'مجموعة المشاركة المنزلية' متوفرة في الشبكات العامة ، ويتم إيقاف تشغيل 'اكتشاف الشبكة'. يجب أيضاً اختيار هذا الخيار عند الاتصال مباشرةً بإنترنت دون استخدام الموجه أو عند توفر اتصال شبكات الجوال المستخدمة للوصول إلى إنترنت.
يتم استخدام موقع الشبكة مجال مع شبكات المجال مثل تلك الموجودة في مواقع المؤسسات الكبرى . يتم التحكم في هذا النوع من مواقع الشبكة بواسطة مسؤول الشبكة ولا يمكن تحديده أو تغييره.
ملاحظة : إذا لم تكن بحاجة إلى مشاركة الملفات أو الطابعات، فأكثر الخيارات أمناً هو الشبكة العامة .
لمزيد من المعلوات يمكنك الاطلاع على الرابط التالي :
http://windows.microsoft.com/ar-XM/w...twork-locationمشاهدة المزيد
http://windows.microsoft.com/ar-XM/w...twork-location
windows.microsoft.com


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة