فضاءات اجهور الكبرى

اجهور الكبرى

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
سليمان أبو عيسى
مسجــل منــــذ: 2010-11-26
مجموع النقط: 39.34
إعلانات


كوبرى مشاه لكفر الحصة


قرر محافظ القليوبية، الدكتور عادل زايد البدء في إنشاء كوبري علوي جديد على الطريق الزراعي السريع أمام قرية (كفر الحصة) بمدينة بنها، وذلك استجابة لمطالب أهالي القرية، والحد من الحوادث المرورية بالمنطقة.
كما قرر المحافظ السير في الإجراءات الخاصة بإنشاء الكوبري، وتشكيل لجنة شعبية من الأهالي تختص بالتنسيق مع المحافظة والجهات المعنية لمتابعة تنفيذ المشروع.
وصرح المحافظ بأنه تم رفع المساحات الخاصة بالكوبري الجديد لتتولى الهيئة العامة للطرق والكباري عملية إنشائه بتكلفة مليون و200 ألف جنيه وذلك لخدمة أكثر من نصف مليون مواطن يعبرون الطريق يوميا.
يذكر أن أهالى قرية كفر الحصة بمدينة بنها قد قاموا بقطع طريق (مصر - إسكندرية الزراعي) السريع أكثر من مرة، وإشعال النيران على الطريق السريع في الاتجاهين، ومنعوا مرور السيارات، وذلك بسبب كثرة الحوادث المرورية أمام القرية ومصرع وإصابة العديد من الأهالي وذلك للمطالبة بإنشاء كوبري للمشاه خاص بأهالي القرية للحد من تكرار حوادث التصادم بالمنطقة.
المصدر: صوت البلد على الفيس بوك

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| A_128 | كفر الحصة | 15/02/12 |
بالفعل نحن امس الحااجة الى هذا الكوبر لانه راح ضحايا كثيرة جراء حوادث السيارات التى تسير بسرعة جنونية ولا يوجد احد من افراد الشرطة الذين كانوا متواجدين والله اعلم راحوا فين وسابونا نموت واحد وراء الاخر ولم يظهر منهم احد الا عند حدوث المصيبة فاين هم واين يختفون ثم يظهرا فجأة وعندما نقول لواحد منهم عدينى الطريق يرد ويقول دة مش اختصاصى ياللحصرة


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة