فضاءات الشبلي

الشبلي

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
abouyoucef
مسجــل منــــذ: 2012-01-02
مجموع النقط: 65.28
إعلانات


لاعب جديد للمنتخب الجزائري

“أنا مقتنع باختيار اللعب للجزائر وفخور لأني سأمثل بلد والدتي”
بدا سعيدا باهتمام حليلوزيتش، كادامورو
أتوق للتعرف على الجمهور الجزائري
عبر الفرانكو جزائري ياسين بن طيبة كادامورو، مدافع نادي ريال سوسيداد الإسباني، عن سعادته باختياره لحمل ألوان المنتخب الوطني، مؤكدا أنه مقتنع بهذا القرار، لأنه سيلبي نداء منتخب بلاد والدته وأجداده، قائلا بأنه لا يشك في أن يلقى التشجيع من قبل الجزائريين، مبرزا أن تفكيره الآن هو كيفية إثبات مكانته في سوسيداد، قصد تشريف ألوان الخضر في المستقبل، إذا تم استدعاؤه طبعا من طرف المدرب الوطني البوسني وحيد حليلوزيتش، الذي كان حاضر في لقاء سوسيداد وأوساسونا السبت الماضي، خصيصا من أجل معاينته.
يبدو أن المدرب السابق لمنتخب كوت ديفوار خرج راضيا عن مردود كادامورو، وعلى الأرجح سيوجه له الدعوة لحضور تربص فرنسا، استعدادا للقاء غامبيا في بانجول، ضمن تصفيات كأس إفريقيا 2013. وأضاف كادامورو في حواره مع الموقع الإلكتروني الفرنسي “فوت ميركاتو” أن هدفه يبقى نيل رضا المدرب فيليب مونتانيي وفرض نفسه في التشكيلة الأساسية.
كما رد المتحدث عن سؤال الموقع، عن سبب عدم استمراره في نادي سوشو من قبل، قائلا: “أنا خريج مدرسية سوشو، حيث قضيت فيها 5 سنوات، لكن عدم توقيع الإدارة وقتها على عقدي الاحترافي، جعلني أغادر مباشرة، بعد أن تلقيت عرض ريال سوسداد، حيث كان حلم اللعب في إسبانيا يراودني منذ الصغر”، مضيفا بأنه جرب حظه ايضا في نادي كان الفرنسي، لكن انضمامه وقتها لم يتم.
زيدان لا يقارن، تورام يعجبني ومواجهة البارصا والريال حلم حققته
وعن أفضل اللاعبين الذين يفضلهم كادامور، ففضلا عن نجم الديكة ريال مدريد السابق الجزائري الأصل زين الدين زيدان، فإنه يضع الدولي الفرنسي السابق ليليان تورام في المرتبة الثانية لكونه ينشط في نفس منصبه في الدفاع، مضيفا بأنه كان محظوظا باختياره الاحتراف في سوسيداد، لأنه يرى مواجهة أندية كالريال، برشلونة وإشبيلية بمثابة الحلم، قائلا في ذلك: “واجهت البارصا والريال، وهذا ما لا يتحقق عند جل اللاعبين فهو حلم تحقق بالنسبة لي”.
إلى ذلك تحدثت الصحافة الإسبانية عن اقتراب كادامورو من الانضمام إلى المنتخب الوطني، بعد أن نال رضا حليلوزيتش، الذي لم يخف أنه معجب كثيرا بإمكانياته.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة