فضاءات منزل بوزيان

منزل بوزيان

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمعتمدية
فتحية
مسجــل منــــذ: 2010-10-27
مجموع النقط: 181.6
إعلانات


كأس الأمم الافريقية بالغابون وغكأس الأمم الافريقية بالغابون وغينيا الاستوائية 2012:القنوات الوطنية أمام مبالغ تعجيزية تشترطها


كأس الأمم الافريقية بالغابون وغينيا الاستوائية 2012:القنوات الوطنية أمام مبالغ تعجيزية تشترطها
احتكرت باقة قنوات الجزيرة الرياضية كالعادة بث جميع مباريات كأس أمم إفريقيا 2012 المزمع اجراؤها بالغابون وغينيا الاستوائية وهي بالتالي تعيد نفس سيناريو الدورة الفارطة .و بعد ان فرضت الجزيرة مبالغ مالية ضخمة على التلفزة الوطنية لعرض مباريات المنتخب التونسي على الشبكة الأرضية قد يجد المواطن التونسي نفسه مجبرا على متابعة فعاليات هذه التظاهرة الإفريقية إما أمام شاشات المقاهي أو على شبكة الانترنات .
هذه البطولة لها وقع خاص لدى عشاق نسور قرطاج باعتبار أن المنتخب لم يتغيب عنها منذ سنة 1994 و لكن هذه المرة قد لا يتسنى لهم متابعتها على القنوات الوطنية الفضائية ولا حتى الأرضية بسبب صعوبة تأمين المبلغ المطلوب في ظل تذبذب الوضع الاقتصادي الذي تعيشه البلاد . وقد اقترحت القناة القطرية مبالغ تعجيزية إن لم تكن خيالية قدرت بـ10 ملايين دولار أمريكي أي ما يعادل 15مليون دينار تونسي لبث 10 مباريات فقط.
إلى جانب التلفزة التونسية تلقت التلفزات الجزائرية و المغربية بدورها عروضا لشراء حقوق بث المباريات إلا أنها لم تكن أوفر حظا من تونس حيث أن المقترحات كانت جد مجحفة للشاشات المغاربية للمبالغ الكبيرة التي تطالب بها القناة القطرية .
التونسية

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة