فضاءات أولاد امحمد

أولاد امحمد

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
abdellatif fadli
مسجــل منــــذ: 2011-11-26
مجموع النقط: 22.92
إعلانات


الشعب مل من الوعود

ان الغربال لايغطي ضوء الشمس وان مجموعة من الوعود التي سبق وان قدمها السيد العامل في محاولة منه لامتصاص غضب قبائل اولاد امحمد العارم لا شرعية لها اذا لم يتم التوقيع عليها على ارض الواقع لقد مل الشعب ممن يلهيه ويشغله عن مطالبه المشروعة .
كفى ايها المسؤولون ضحكا على ذقون الناس اننا لا نريد كسرة خبزوجرعة ماء اننا نريد الحبوب لنكون قادرين على صنع الخبز في كل وقت وحين اننا باختصار شديد نريد الكرامة نريد ان نعيش كغيرنا حياة تليق بالمغرب المعطاء.
اين كنتم لسنوات والجماعة في اياد غير امينة تدبر امورها كما تدبر المرأة المعفونة امر غرفة صغيرة . حال جماعتنا يضحك منه القريب والبعيد سوق تشمئز من النظر اليه الانفس الكلاب تلعق اماكن اللحم والازبال متناثرة في كل مكان والتهيئة منعدمة والانارة ضعيفة .
كل هذا والمجلس منشغل بالتفاهات باقامة الزرود للئام لم ار في حياتي اناس ترسل اليهم الشتائم بالجملة ويهمشون ويحقرون ثم يعودون صافحين راجين الكرم والصدقة بل حتى مجرد السلام من الرئيس.
استيقظوا ايها الشباب فالنصر حليف الشباب على مر العصور اننا نريدها ثورة على الفساد والاستبداد حتى نحقق العز لبلدتنا .

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| abdellatif fadli | أولاد امحمد | 31/12/11 |
نعم..................ثورة على الفساد والاستبداد حتى نحقق العز لبلدتنا .

| محمد الموحد | أولاد عبو (البلدية) | 24/12/11 |
أقل ما يمكن أن تقوله على عامل إقليم برشيد سي فنيد أو فنيدة بالأحرة هو أنه لا حياة لمن تنادي، بل يجوز أن نقول أن كثيرا من المصائب التي حلت بالإقليم ما كانت لتحصل لولا هذا الفنيد.
ونحن نعاني من دعمه للفاسدي وخاصة رئيس بلدية أولاد عبو الذي يدعمه دعما لا نظير له ولولا استماتة ساكنة أولاد عبو لكنا اليوم في جحيم محرقة النفايات التي لم يأل جهدا لإقامتها، كما أنه قال مرة لرئيس جماعة الغنيميين أنت خسارة في جماعة الغنيميين وربما كان يتمنى أن يكون معه في العمالة ليستفيد من كفاءته العالية في نهب المال العام


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة